بعد توجه مصطفى شعبان للدراما.. حسن الرداد يتحول إلى "دنجوان"

حل الفنان حسن الرداد في رمضان 2019 مكان زميله مصطفى شعبان، الذي اشتهر بتقديم المسلسلات الكوميدية النسائية على مدار السنوات الماضية؛ حيث يقدم حسن الرداد خلال سباق مسلسلات رمضان 2019 «مسلسل الزوجة 13»، الذي يتورط خلاله في العديد من المشاكل؛ بسبب تعدد زيجاته.

"الزوجة 18" في رمضان 2019

يتناول مسلسل "الزوجة 18" قصة صاحب شركة أزياء وملابس متميز، معروف عنه أنه مزواج وزير نساء، وتساعده سكرتيرته في الزواج من 18 فتاة، وهو ما يشبه في أحداثه فيلم الفنان الكبير رشدي أباظة «الزوجة رقم 13».

ويعد هذا النوع من المسلسلات النسائية جديد على «الرداد»، إذ اشتهر به مصطفى شعبان في مسلسلات رمضان، لتقديمه أكثر من عمل كوميدي ظهر خلاله «زير نساء» مثل «الزوجة الرابعة، مزاج الخير، دكتور أمراض نسا، وأبو البنات».

مسلسل "الزوجة 18" بطولة كل من «غنوة محمود، هيدي كرم، آية سماحة، سالي رشاد، نور الكاديكي، سالي رشاد، وإيناس كامل»، تأليف كل من «محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، خالد أبو بكر، وأمين جمال»، إخراج مصطفى فكري.

مسلسل "أبو جبل" في رمضان 2019

وفي سياق منفصل، اتجه الفنان مصطفى شعبان منذ رمضان 2019 إلى المسلسلات الدرامية، في تحول كبير في نوعية الأعمال التي اعتاد تقديمها على مدار 5 سنوات، وبدأ هذا التحول بمسلسل «أيوب» الدرامي الذي قدمه في رمضان الماضي.

ويقدم مصطفى هذا العام مسلسل «أبو جبل» الذي يبدأ بمقتل أطفال مصطفى شعبان الثلاثة، وهو بطولة كل من «عائشة بن أحمد، محمد لطفي، مريم حسن، حسن حسني، آيتن عامر، خالد كمال، محمود الجندي، وصلاح عبد الله»، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح.