برنامج كفالة يوقع مذكرة تفاهم مع سواحل الجزيرة الإعلامية

وقع كل من برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (كفالة) وشركة سواحل الجزيرة الإعلامية مذكرة تفاهم بين الطرفين تستهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين من خلال وضع إطار عام للأدوار والمهمات بشأن نشر الأخبار وتغطية أبرز الفعاليات للبرنامج.

وقع على هذه المذكرة سعادة الأستاذ/ هُمام عبد العزيز هاشم بصفته مدير عام برنامج كفالة كما وقعت على هذه المذكرة سعادة الأستاذة/ الجوهرة بنت تركي العطيشان بصفتها رئيس مجلس إدارة شركة سواحل الجزيرة الإعلامية.

وقد تضمنت الإتفاقية العديد من البنود شملت تحديد للأدوار المشتركة بين كل من برنامج كفالة وشركة سواحل الجزيرة حيث سيتم مشاركة أخبار برنامج كفالة والمقالات التي يرشحها البرنامج لنشرها ضمن الوسائل الإعلامية التي تمتلكها شركة سواحل الجزيرة.

كما شملت مذكرة التفاهم أيضا التباحث بشأن آلية و تفاصيل نشر الاخبار عبر المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي المملوكة لسواحل الجزيرة.

كما تضمنت مذكرة التفاهم آلية تغطية أبرز الفعاليات والندوات والمؤتمرات الرسمية التي يشارك فيها برنامج كفالة حيث من المقرر أن تتولى سواحل الجزيرة من خلال آلياتها وأدواتها الإعلامية التي تمتلكها تغطية تلك الندوات والمؤتمرات التي يشارك فيها برنامج كفالة.

كما أنه وفقا لمذكرة التفاهم سيتم البحث بشأن آلية إرسال نشرة دورية أسبوعية وكذلك الإصدارات الشهريةالإعلامية التي تصدرها شركة سواحل الجزيرة لموظفي برنامج كفالة بصورة منتظمة طوال فترة مذكرة التفاهم والتي تصل مدتها إلى سنة ميلادية تبدأ من اليوم.

الجدير بالذكر أن برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (كفالة) هو برنامج متخصص في ضمان مخاطر تمويل المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، ويهدف إلى تشجيع جهات التمويل على تمويل المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة عبر تقديم ضمانات مالية تغطي جزء من مخاطر التمويل المقدم منها للمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

يذكر أن شركة سواحل الجزيرة الإعلامية هي متخصصة في مجال النشر الالكتروني والدعاية والإعلان عمرها أكثر من 15 عاما بالسوق الإعلامي السعودي وهي تمتلك العديد من المنصات الإعلامية تشمل كل من (مجلة وراد الأعمال مجلة الاقتصاد اليوم، مجلة عالم التكنولوجيا، مجلة الجوهرة ، مجلة ليدرز ، ومجلة لوشيري) وهي تعد من إحدى شركات تنفيذ المحتوى المتكامل من خلال إدارة قسم العلاقات العامة بالمؤسسة كما أنها من الشركات الرائدة في مجال التخطيط والتنظيم والتنفيذ والإنتاج الفيديو والتصوير الإعلامي.

اقرأ أيضًا: إطلاق المرحلة الثانية من تسجيل حجاج الداخل.. وهذه الشروط والباقات