برعاية «الجوهرة».. البحرين تطلق النسخة الثانية عالميًا للأزياء وتمكين المرأة

تستعد مملكة البحرين، لإطلاق النسخة الثانية من مؤتمرها العالمي للمرأة والأزياء في الفضاء الافتراضي، بمشاركة شخصيات نسائية ملهمة من مختلف دول العالم من المتحدثات في شؤون المرأة ومصممات الأزياء والصحفيات والمدونات وشرائح نسوية متعددة.

وتنطلق فعاليات المؤتمر برعاية مجلة "الجوهرة" في الفترة 1 إلى 8 من يوليو 2021؛ حيث يجتذب المعرض نساء مهتمات من مختلف دول العالم، إلى جانب مسؤولين ورجال أعمال وقادة شركات ودبلوماسيين وداعمين للمرأة من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قالت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة؛ رئيس مجلس إدارة شركة ميدبوينت لتنظيم الفعاليات الجهة المنظمة لهذا المؤتمر العالمي، إن نجاحات سلسلة المعارض التي نظمتها الشركة على مدى العقد الأخير شجعتنا على الاستمرار في تنظيم هذا المعرض للعام الثاني على التوالي رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البشرية نتيجة جائحة كوفيد 19.

ونوهت إلى أن المؤتمر والمعرض الافتراضيين، يشكلان بديلًا ناجحًا في ظل توسع المشاركين والمهتمين بهذا المعرض عامًا بعد عام، حتى أضحى أحد أهم مؤتمرات تمكين المرأة ومعارض الأزياء في الشرق الأوسط.

وأكدت الشيخة نورة أن الدعم والرعاية التي تقدمها مملكة البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لصناعة المعارض والمؤتمرات أحد محفزات الشركة الأساسية للاستمرار في تنظيم المؤتمرات والمعارضة المعززة لمكانة مملكة البحرين كبلد رائد ومتميز في تقديم مختلف الخدمات.

وأشارت إلى أن النسخة الافتراضية الجديدة من المؤتمر، مزدحمة بالأنشطة المهمة والثرية؛ إذ تستمر لمدة 8 أيام، وتتيح لمصممين ومصممات من مختلف أنحاء العالم عرض مجموعاتهم الفريدة وآخر ابتكاراتها في عالم الأزياء، مما يتيح لهم جميعا تقديم ابداعاتهم إلى عدد واسع من الجمهور العالمي المهتم بصناعة الأزياء.

[caption id="attachment_137412" align="aligncenter" width="512"]الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة[/caption]

وأضافت الشيخة نورة أن المؤتمر يضم متحدثات من السيدات الأوائل ورائدات الأعمال؛ ليقدمن حصيلة من قصص نجاحات ملهمة، إلى جانب مشاركة خبراء في قضايا القيادة وتكافؤ الفرص والتنوع الاجتماعي، وذلك بهدف تعزيز الوعي بقضايا المرأة ودعم المرأة وتنمية مهاراتها وقدراتها ومساعدة المصممين للوصول إلى أقصى عدد من الجماهير إلى جانب مساعدة الجمهور على متابعة أحدث الابتكارات في مجال التصميم، مع وجود مشاركين من مختلف دول الخليج والدول العربية، إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا وفي مقدمتهم إيطاليا والبرتغال وعدد من الدول الآسيوية كالهند وأفغانسان والنيبال.

ويتاح التسجيل في فعاليات المؤتمر والمعرض الافتراضي للجميع، عبر الصفحة الالكترونية للشركة أو الاتصال بالرقم الساخن للمؤتمر 39332647 الذي سيبث عبر تطبيقي "زووم، ويوتيوب".

اقرأ أيضًا: قصص نجاح ملهمة في ملتقى المرأة العالمي للموضة