انطلاق فعاليات الدورة الـ 33 من مهرجان الجنادرية.. 31 ديسمبر المقبل

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفل إطلاق المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 33»، يوم الإثنين 31 ديسمبر المقبل، وستكون إندونيسا ضيف شرف المهرجان لهذه الدورة.

ورفع وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، على هذه الرعاية السنوية الكريمة، معتبرًا إياها مصدر فخر واعتزاز لمنسوبي وزارة الحرس الوطني ولجميع العاملين بالمهرجان والمشاركين فيه كافة.

وثمن المتابعة الكريمة والدائمة من خادم الحرمين الشريفين للمهرجان منذ إطلاقه، وبالدعم الكبير لمسيرة الثقافة والتراث والإبداع في المملكة.

ووأشاد الوزير بالدعم الكبير والاهتمام المتواصل الذي يحظى به المهرجان من قبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حتى بات ضمن أهم المكتسبات الوطنية في هذا العهد الزاهر.

وأوضح وزير الحرس الوطني أن مهرجان هذا العام يتضمن الكثير من الفعاليات، كما يتضمن برنامجه الثقافي محاضرات وندوات وأمسيات وأنشطة ثقافية عدة في شتى الجوانب الإبداعية.

وذكر أن المهرجان سيقدم للزوار في مقره بالجنادرية فعاليات تراثية منوعة، وأخرى تبرز الوجه الحضاري للمملكة، والتقدم الذي تشهده في مختلف المجالات، بالإضافة إلى ما سيُعرض في أجنحة ومقرات إمارات المناطق ومؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص.