اللون البيج الكاكى أو "الأسود الجديد" يحتل موضة خريف ٢٠١٩

ينصح خبراء الموضة بضرورة اقتناء الملابس ذات اللون البيج الكاكى، بإعتبارها ستصبح صيحة أزياء الخريف القادم للعام الجارى ٢٠١٩ .

وأضافوا أن المعطف باللون البيج الكاكي، يعتبر الأكثر رواجاً مقارنة بدرجات الزيتون، كما أن التنانير القصيرة التي يزينها الكاكي هي أيضاً صيحة ستشهد رواجاً كبيراً.

وفى نفس السياق فإن موضة الإطلالات أحادية اللون ظهرت هذا العام بقوة، واعتمدت كثير من النجمات صيحات أنيقة تعتمد على نفس اللون من الرأس حتى أخمص القدمين.

وتصدرت صيحة الإطلالات أحادية اللون خلال الصيف الأحمر، الأخضر، الفوشيه، والأصفر، ويبدو أن لون الخريف والشتاء سيخرج من هذا الإطار ليذهب إلى لون أكثر استقراراَ وهو "البيج الكاكي".

وتواجدت صيحة البيج الكاكي بقوة على خشبة عروض أزياء خريف وشتاء 2018/2019 من خلال تصاميم متنوعة شملت معاطف وتنانير وفساتين أيضاً، قدمتها كبريات علامات الأزياء في العالم، مثل فندي Fendi، ماكس مارا Max Mara، سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، وتودز Tods.

واعتمدت كثير من النجمات على اللون" الكاكي" وأصبح لوناً رائجاً حتى أنه لُقب بـ"الأسود الجديد"، دلالة على مدى تقبله .

ويعتبر اللون الكاكي من الإختيارت المفضلة لدى أشهر مدونات الموضة، بإعتباره يزين إطلالات عملية وأنيقة .

واعتمدت كل من المِدونات دانه الطويرش وديما الأسدي نفس الفستان الكاكي ونسقته كلاً منهما على طريقتها، حيث أضافت دانه لمسة أنوثة بحزام عريض، و اختارت ديما أن تنسق حذاء بكعب عالِ مع الفستان .