الرئيس الباكستاني يمنح الملحق العسكري السعودي وسام "هلال الامتياز العسكري"

منح فخامة الرئيس الدكتور عارف علوي؛ رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، سعادة الملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية لدى باكستان اللواء الركن الطيار عوض بن عبدالله الزهراني؛ وسام "هلال الامتياز" العسكري، تقديرًا لجهود سعادته ومساعيه لتعزيز التعاون الثنائي القائم بين القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

جرى ذلك خلال احتفالية إحياء ذكرى اليوم الوطني الباكستاني في القصر الرئاسي بإسلام آباد، بحضور كبار المسئولين ورؤساء أفرع القوات المسلحة الباكستانية وشخصيات دبلوماسية عالمية سياسية وعسكرية.

وعبر الملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية لدى باكستان اللواء الركن الطيار عوض بن عبدالله الزهراني عن شكره وتقدير لفخامة الرئيس الباكستاني لمنحه وسام "هلال الامتياز" العسكري.

وأكد حرصه على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لتعزيز التعاون الثنائي القائم بين القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

إلى جانب توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع الدائمة بتعزيز العلاقات في جوانب التعاون مع القوات المسلحة الباكستانية والسعودية.

ويعتبر "هلال الامتياز" ثاني أعلى وسام تمنحه الدولة الباكستانية للضباط العسكريين ممن قدموا مساهمة جديرة بالتقدير بشكل خاص لأمن باكستان، أو مصالحها الوطنية أو السلام العالمي أو المساعي الثقافية، أو غيرها من المساعي العامة الهامة

اقرأ أيضًا: فيديو| ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في زيارة للمسجد النبوي