الديفا تطلق «أغنية ما استريحتش» بطريقة الفيديو كليب

أطلقت الديفا سميرة سعيد، «أغنية ما استريحتش»، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

«أغنية ما استريحتش» لسميرة سعيد

وتعتبر الأغنية، سادس أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان «إنسان آلي»، والتي تأتي بعد توقف طويل منذ أطلقت الأغنية الخامسة من نفس الألبوم بعنوان «الوقت حلو».

وفي وقت سابق، أعلنت الديفا طرح أغاني الألبوم بطريقة الأغنيات المنفردة على مدار عام كامل، والذي بدأته منذ نهاية عطلة صيف 2021.

«أغنية ما استريحتش» من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع محمد مصطفى.

وكشفت الفنانة سميرة سعيد، في وقت سابق، سبب التغير الأخير في أعمالها الفنية، مؤكدة أنها تحاول الاقتراب من أذواق جيل الشباب من عمر ابنها شادي.

وقالت، أثناء استضافتها في «راديو إنرجي ٩٢.١» مع باسل كميل وسارة المنذر: «كل ألبوماتي بحس إنها شبهي باستثناء عمل واحد من أعمالي القديمة»، موضحة أنها تحاول التقرب من فئة الشباب لتقديم أغاني مختلفة.

وأشارت الديفا إلى استعدادها للتمثيل، كما أنها لا تمانع من تقديم أي ديو غنائي مع أي فنان، معلقة «ما أقدمه هو منفذ للكثير من الأمور في حياتنا خاصة اننا في مجتمع به مجموعة من التقاليد والعادات».

كما أكدت أنها تفضل العيش في قرية صغيرة بها موسيقى بدلًا من لف العالم بدون موسيقى، لافتة إلى أنها منذ طفولتها كانت ترغب في بعمل له علاقة بالفن والذوق والإتيكيت أو مهندسة ديكور، لو لم تصبح مغنية.

اقرأ أيضًا: سميرة سعيد: «استكفيت من العرسان» (فيديو)