الخطوط السعودية تسير 3 رحلات إلى جزيرة ميكونوس اليونانية

أعلنت الخطوط السعودية، عن تسيير رحلاتٍ مباشرةٍ بين المملكة وجزيرة ميكونوس اليونانية، في إطار تقديم المزيد من الخيارات لضيوفها إلى الوجهات التي تشهد طلبًا متزايدًا على السفر.

وقالت، في بيان لها: إنها قررت تسيّر ثلاث رحلاتٍ إلى جزيرة ميكونوس اليونانية أسبوعيًا، ابتداء من الأول من شهر يوليو، وحتى نهاية شهر أغسطس من العام 2022م.

واحتفلت الخطوط السعودية، بإطلاق الرحلات الموسمية في صالة الفرسان الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، بحضور كل من سفير الجمهورية اليونانية بالرياض أليكس كونستانتوبولوس ونائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بالخطوط السعودية عصام أخونباي.

ومن المقرر تشغيل مسار الرحلات الجديد بواقع ثلاث رحلاتٍ، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع؛ حيث تستغرق الرحلة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار ميكونوس مافروغينوس، حوالي 3 ساعات و55 دقائق.

واختارت للرحلات الجديدة من ميكونوس وإليها، الطائرة إيرباص A320، التي تحتوي على 20 مقعدًا على درجة الأعمال، إضافة إلى 90 مقعدًا على درجة الضيافة، ويمكن لجميع الضيوف على متن الطائرة الاستمتاع بنظام السعودية للترفيه الجوي الذي يضم أكثر من 5,000 ساعة ترفيه، إلى جانب خدمة الإنترنت أثناء الرحلة.

بهذه المناسبة، أعرب عصام أخونباي؛ نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بالخطوط السعودية، عن سعادته بإطلاق الرحلات الموسمية لجزيرة ميكونوس.

وقال: «نسعى من خلال تدشين مسار الرياض ميكونوس الجديد إلى تعزيز جهودنا لربط ضيوفنا بوجهات السفر الأكثر طلبًا في مختلف أنحاء العالم، وتعزيز اتصال المملكة بالعالم».

ونوه بأن هذه الخطوة تؤكد التزام الخطوط السعودية، بأن تكون “أجنحة رؤية 2030″، لتسهم بفاعلية في دفع قطاع السفر والسياحة في المملكة لمزيدٍ من النمو والازدهار.

وتعد جزيرة ميكونوس اليونانية، من المناطق السياحية الشهيرة، وتتميز بموقعها الذي يتوسط مجموعة جزر سيكلاديس في بحر إيجة، وتعرف بشواطئها الساحرة، وتنوع مرافقها، وأنشطتها السياحية، فضلًا عن أطباق الطعام المتوسطية الشهية.

 

اقرأ أيضًا: «الخطوط السعودية» تضيف خدمات مجانية للرحلات الدولية