«الخطوط السعودية» تبدأ تنفيذ الخطة التشغيلية لحج 1443هـ

بدأت الخطوط السعودية، في تنفيذ خطتها التشغيلية الخاصة بموسم حج هذا العام 1443هـ، من أجل العمل على نقل ضيوف الرحمن من مختلف دول العالم.

 

ووثقت، عبر نشر عدد من الصور، وصول طلائع رحلات الحج إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، من «الهند وإندونيسيا»، وإنهاء إجراءات وصولهم بكل سهولة.

«الخطوط السعودية» تبدأ تنفيذ الخطة التشغيلية لحج 1443هـ لنقل ضيوف الرحمن

واستقبل إبراهيم العمر؛ مدير عام الخطوط السعودية، الرحلة القادمة من عاصمة ماليزيا كوالالمبور، ورحب بالحجاج وتمنى لهم حجًا مبرورًا وعودًا حميدًا بعد إتمام نسكهم.

وأكد الالتزام بالعمل على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، الرامية إلى توفير كل ما من شأنه العمل على تسهيل الإجراءات لضيوف الرحمن.

«الخطوط السعودية» تبدأ تنفيذ الخطة التشغيلية لحج 1443هـ لنقل ضيوف الرحمن

وقال: قد تم حشد الإمكانات سواء البشرية أو الآلية، من أجل خدمتهم وإنجاح الخطة التشغيلية لحج هذا العام، ضمن منظومة مؤسسات الدولة التي تعمل على تقديم الخدمات لضيوف الرحمن، من أجل أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة وأمان.

 

وأشار «العمر» إلى أن القطاعات وضعت خطة تشغيلية من أجل ضمان انسيابية العمليات للرحلات المجدولة، بالإضافة إلى أنها تغطي المملكة، بجانب العديد من الدول حول العالم، والعمل على الاستثمار الأمثل لأسطولها المتنامي، سعيًا لتقديم أفضل الخدمات.

اقرأ أيضًا: «الداخلية»: رفع تعليق سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى إندونيسيا