الباحة تجمع أصالة وأنغام من جديد في المملكة

تجمع مدينة الباحة في المملكة المطربة السورية أصالة والمطربة المصرية أنغام للمرة الأولى في حفل جديد، عقب خلافهما الذي اشتعل عقب زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم.

وتستقبل الباحة أصالة وأنغام في حفلين غنائيين على مسرح واحد، يومي 10 و11 من يوليو الجاري، ليجتمعا رغم الصراع بينهما في القرية التراثية بمراوة في مدينة الباحة.

ويأتي الحفلان الضخمان للمطربتين أصالة وأنغام في إطار فاعليات الهيئة العامة للترفيه المستمرة على مدار فصل الصيف.

اقرأ أيضا .. أحلام تريد الغناء في النماص بعد نجاح حفل عبادي الجوهري

وتسعى شركة روتانا إلى الجمع بين المطربتين على أمل تذويب الخلاف بينهما بعد أن وصل إلى حد القطيعة فيما بينهما للأبد؛ حيث جمعت الشركة بين المطربتين في شهر أبريل الماضي، في العاصمة السعودية الرياض، على مسرح الملك فهد بن عبد العزيز.

وموعد حفل أصالة الخميس الموافق 11 يوليو الجاري على مسرح القرية التراثية ضمن فعاليات حفلات صيف المملكة العربية السعودية، برفقة الفنان الخليجي عبادي الجوهر، بينما تحيي الفنانة أنغام حفلًا برفقة الفنان السعودي محمد عبده، الأربعاء المقبل، الموافق 10 يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفلان حضورًا جماهيريًّا من مختلف الجنسيات.

يذكر أنه اشتعل الخلاف بين أنغام وأصالة بعد زواج الأولى من زوج ابنة شقيقة طارق العريان وهو زوج أصالة، ووجهت الفنانة السورية اتهامات لاذعة لأنغام، أبرزها أنها "خرابة بيوت".