اخطفي الأضواء بأجدد تسريحات صيف 2019 الناعمة

جاءت تسريحات صيف 2019، متعددة ومتنوعة؛ لتلائم كل أذواق السيدات وأشكال الوجوه المختلفة، فيوجد الوجه الطويل والمستدير والممتلئ والنحيف.

وخلال فصل الصيف تكثر المناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف، وهو الأمر الذي يدفع السيدات للبحث عن أحدث قصات الشعر وتسريحات صيف 2019؛ لتكتمل طلتهن في الحفلات.

وتُقدّم «الجوهرة» لقارئتها أبرز تسريحات موضة صيف 2019، كالتالي:

تسريحة ذيل الحصان المنخفض

تُعدّ تسريحة ذيل الحصان المنخفض واحدة من التسريحات التي تناسب جميع السيدات، وتمنح تلك التسريحة صاحبتها إطلالة مميزة، وتناسب كل المناسبات والحفلات خلال صيف 2019.

تسريحة الشعر المُبلل

تُناسب تسريحة الشعر المُبلل مناسبات الخروج لتناول العشاء أو أي حفلة في الهواء الطّلق، وتناسب تلك التسريحة الشعر الطويل والقصير، وتدوم لفتراتٍ طويلة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

لا تغيب تسريحة الكعكة المنخفضة عن أي موسم من مواسم السنة، لا سيما موسم الصيف، فهي تسريحة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، ويمكنك جعلها مميزة من خلال تزيينها بمشابك الشعر بطريقة بسيطة وجميلة.

تسريحة الضفائر المرفوعة

تُعد هذه التسريحة إحدى تسريحات الشعر العصرية التي تفضلها الكثير من السيدات، ويمكنك اعتمادها خلال صيف 2019 بأسلوب مختلف من خلال تضفير الشعر بأكمله، ثم جمع الضفائر في منتصف الرأس بطريقة أنثوية ناعمة.

تسريحة الكعكة المزدوجة

تسريحة الكعكة المزدوجة من أجدد أفضل التسريحات لـ«صيف 2019»؛ من حيث قدرتها على منحك مظهرًا جدذابًا وأنيقًا وعصريًا في الوقت ذاته، خاصة إذ تركتي بعض خصلات الشعر منسدلة على جانبي الوجه مع تزيين الكعكتين بإكسسوارات الشعر الناعمة.