إطلالات ملونة رائعة لعروس هذا الصيف

"طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان"، تلك هي الصورة الرومانسية التقليدية للعروس لسنوات كثيرة مضت.

ولكن منذ سنوات وهناك اتجاه عام للثورة ضد اللون الأبيض في الزفاف بدءًا باللون الأوف وايت، ومن ثم الرمادي، وصولًا إلى الإطلالات الملونة.

الوردي.. رومانسي مفعم بالنعومة فساتين الزفاف الوردية، هي الأكثر رومانسية ونعومة بين الإطلالات الملونة، وتبدأ من النغمات الـNude وحتى الوردي الأكثر حيوية. وقدمت ريم عكرا؛ مصممة الأزياء اللبنانية فستان أنيق وبسيط يخلو من التفاصيل مع خط رقبة مرتفعة.

بينما جاء فستان " Sedomir" أكثر حيوية مع الكثير من الورود.

الأسود.. خيار جريء وجذاب الأسود؟! بالطبع نعم! هناك فتيات تعشقن الأسود وتحلمن بارتدائه حتى في يوم الزفاف.

وقد أصبحت هذه الأمنية ممكنة حيث قدم Esther Noriega تصميمًا جريئًا مع طبقات ناعمة من التول في التنورة.

بينما يأتي فستان Maggie Sottero كخيار مناسب لهؤلاء اللاتي تعشقن الأسود، ولكن لا تتمتعن بالجرأة الكافية لارتداء فستان زفاف أسود بالكامل.

الأزرق.. تألق لا يمكن مقاومته في جميع ظلاله، أصبح اللون الأزرق أكثر حضورًا وشعبية خلال هذا العام والعام الماضي؛ حيث فساتين الزفاف مع تفاصيل الدانتيل التي لا يمكن لأي عروس مقاومتها. ويمنح The Atelier العروس فستانًا تجتمع فيه النجوم وتتلألأ لتزيد ليلتها بريقًا، بينما يأتي تصميم Anne Barge مع إطلالة راقية وناعمة للغاية تليق بأعراس الأميرات.

أحمر.. الجرأة المفرطة مثل سيدة الأعمال كات فوندي، تختار بعض الفتيات اللاتي يتمتعن بالجرأة هذا الأحمر؛ حيث يبدو تصميم The Atelier مثيرًا حتى لهؤلاء الذي قد لا يختارون الأحمر مع تفاصيله البسيطة وإطلالته الجذابة.

أما تصميم Isabel Sanchis فهو يحتاج إلى جرأة مضاعفة ليس فقط للونه الأحمر بل لقصته القصيرة مع الفيونكة الكبيرة التي تجتذب الأضواء بالكامل.

الذهبي.. غني بالأناقة الأسلوب المثالي لمزج أفضل ما في العالمين، اللون الأبيض النقي واللون الذهبي البراق. يأتي هذا النوع من الفساتين مع أناقة كلاسيكية فاخرة، كما في تصميم The Atelier، وCarlo Pignatelli.