أولمبياد طوكيو 2021| مطالب بعدم انسحاب تهاني القحطاني من مواجهة الإسرائيلية راز هيرشكو

أثارت أنباء انسحاب تهاني القحطاني؛ لاعبة الجودو السعودية من اللعب أمام الإسرائلية رزا هيرشكو، في مواجهة ستقام بينهما يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دور الـ32 وزن فوق 78 كجم، في أولمبياد طوكيو 2021 جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية.

انسحاب تهاني القحطاني

ودشن مغردون عبر منصة "تويتر" وسوم تطالب اللاعبة السعودية بعدم الانسحاب من البطولة، بعد انتشار أنباء غير مؤكدة عن تفكيرها في الانسحاب.

وقالت مصادر مقربة من البعثة السعودية، إن اللاعبة القحطاني لم تفكر حتى اللحظة بالانسحاب من مقابلة نظيرتها الإسرائيلية رغم حجم الضغوط الكبيرة التي تمارس عليها.

وشهدت الساعات الماضية، دعمًا كبيرًا للاعبة تهاني القحطاني لحثها على مواصلة نجاحاتها ومواجهة نظيرتها.

[caption id="attachment_140040" align="aligncenter" width="754"]انسحاب تهاني القحطاني انسحاب تهاني القحطاني[/caption]

وكانت أوقعت القرعة اللاعبة السعودية تهاني القحطاني، في مواجهة الإسرائيلية راز هيرشكو، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور الـ 32 وزن +78،ز

من جهته، دعا الكاتب السعودي تركي الحمد، اللاعبة تهاني القحطاني لاعبة الجودو بعدم الانسحاب من مواجهة اللاعبة الإسرائيلية راز هيرشكو.

وأضاف تركي الحمد: "كلي أمل أن لا تنسحب بطلتنا السعودية، من المواجهة الرياضية مع اللاعبة الإسرائيلية، وتمنحها الفوز بمجرد الانسحاب".

وقال تركي الحمد: " المسألة رياضة في الأول والأخر، ولن تزول إسرائيل بمثل هذا الانسحاب، أما ألسنة السوء، فستبقى في مستنقع السوء سواء انسحبت أو نافست، فعلى بركة الله".

وستكون الساعات القليلة المقبلة مصيرية وحاسمة في تاريخ تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية.

اقرأ أيضًا: منهن لاعبة سعودية.. مشاركة نسائية عربية مميزة في أولمبياد طوكيو 2020