فيديو| يسرا اللوزي ترد على منتقدي صور حملها: «مش هلحق أعيش حياتي»

علقت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، على الهجوم الحاد الذي طالها بعد نشرها جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، أثناء فترة حملها في ابنتها «نادية»؛ حيث أظهرت الصور بطنها.

وتسببت هذه الصور في هجوم شديد على يسرا اللوزي، متهمين إياها بالتجاوز الأخلاقي وعدم مراعاة الذوق العام والتقليد الغربي دون مراعاة وجودها في مجتمع شرقي له عادات وتقاليد.

يسرا اللوزي

وحرصت «يسرا» على التعليق على هذا الجدل الثائر حولها، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة» مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض على قناة «القاهرة والناس».

وقالت «من كام سنة نزلت صور حلوة وقلت صباح الخير واتشتمت، والناس بتهاجم وتشتم وتعودنا على هجوم السوشيال ميديا وتعودنا على التعليقات السخيفة وتعودنا منردش عليها، لأن لو هقعد أرد على أي حاجة عمرى ما هلحق أعيش حياتي».

اقرأ أيضًا: مهرجان القاهرة السينمائي الـ 42 يعلق على أزمة «المخرج المتحرش»

وأضافت «كنت أتمنى الناس تقرأ المقال اللي نزل مع الصور وتفهم طبيعة الموضوع، قبل ما تهاجمني، أنا عاملة الصور كنوع من أنواع التوثيق، وحسيت إني عايزة يبقى عندي صور فنية زي اللوح بتاعة زمان».

وتابعت «الموضوع كان فني أكتر من أي حاجة والسوشيال ميديا بقت كلها كذب في كذب والناس كلها بتضحك على بعض، والواقع مش كده وكلنا بشر وفينا عيوب وكل الناس بتضحك على كل الناس والسوشيال ميديا مهمة ولكن أنا عندي معتقدات معينة ومش هتغير».

واختتمت يسرا اللوزي تصريحاتها، قائلة «بحب الناس تشوفني زي ما أنا بكل أبعاد شخصيتي، وحقيقي كان هدفي من الصورة إن الستات تفتخر بأمومتها وتتقبّل شكلها في الحمل. أنا بحترم الجميع لكن مش من حق حد يشتم حد».

ويعد آخر ظهور للفنانة يسرا اللوزي، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42 كعضو لجنة تحكيم في مسابقة «آفاق السينما العربية»، وظهرت بوزن زائد جدًا نتيجة الحمل والولادة.

اقرأ أيضًا: في أول مشاركة سعودية.. «فيلم حد الطار» يحصد أكثر من جائزة في مهرجان القاهرة