اجتماعيات

الرسامة السعودية ولاء العقيل تبهر عشاق مرسيدس- بنز حول العالم

خطفت الرسامة السعودية ولاء العقيل، الأنظار والأضواء إليها، بإنجاز جديد حققته؛ لتنضم إلى قائمة إنجازات المرأة السعودية على مستوى عالمي.

وشهد عام 2021، نشر أحد اللوحات الفنية للفنانة السعودية، لسيارة  مرسيدس- بنز عبر الحساب الرسمي للشركة في السعودية على تويتر.

وكانت الصورة الأكثر تفاعلًا على حساب مرسيدس- بنز السعودية في تويتر خلال عام 2021، بعد أن قامت “مرسيدس- بنز” -ممثلة في وكيلها في المملكة (شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات)- باستئذان الرسامة ولاء العقيل في نشر صورة اللوحة التي رسمتها بشكل شخصي، بعد أن أُعجبت بأحد الطرازات القديمة من سيارات مرسيدس- بنز ورسمتها بشكل إبداعي جميل.

من جهتها، علقت الرسامة السعودية على اختيار لوحتها كأكثر صورة تحقيقًا لتفاعل قائلة: «فكرة رسم السيارة جاءت بعد أن شدتني السيارة وتصميمها الجذاب، وعلى الرغم من طول السنوات التي مرت على صناعتها؛ فإنها ما زالت محافظة على رونق خاص أثار فيّ الرغبة لإطلاق موهبتي في الرسم لإخراج هذه اللوحة التي حظيت بالإعجاب محليًّا، واليوم عالميًّا، من خلال إعلان الشركة عن التفاعل الكبير معها”.

في حين، أوضح باسم ولي؛ مدير قسم التسويق والتطوير في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس- بنز في المملكة، أنه من اليوم الأول لتداول صورة لوحة الرسامة المبدعة ولاء العقيل؛ كان هناك إعجاب وتفاعل سريع من الشركة مع اللوحة، وتم التواصل مع الرسامة وأخذ موافقتها على نشر صورة اللوحة في حسابات الشركة، ووافقت مشكورة على ذلك.

وأكد أن الإعجاب الكبير باللوحة كان متوقعًا بالنسبة له من أول مرة شاهدها؛ للإبداع والإتقان في رسمها من جانب الموهوبة المميزة ولاء العقيل، وأيضًا لاختيارها واحدة من أكثر السيارات التي تحظى بمكانة خاصة لدى محبي مرسيدس- بنز لرسمها.

اقرأ أيضًا: إطلاق «مبادرة المكتشف الصغير» لتوعية الأطفال بأهمية التنقيب عن الآثار

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى