مشاهير الفن

وفاة هادي الجيار متأثرًا بكورونا.. الحزن يخيم على الوسط الفني

فجع الوسط الفني خلال الساعات الماضية، بنبأ وفاة هادي الجيار، وذلك بعد ساعات من دخوله إلى العناية المركزة، وتدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفاة هادي الجيار

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، وفاة هادي الجيار، متأثرًا بعدوى فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 71 عامًا.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان عقب صلاة الظهر، اليوم الأحد، من مستشفى الهرم، ودفنه في مقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر.


وحرص إيهاب فهمي؛ عضو مجلس إدارة نقابة المهنة التمثيلية، على نعي الفنان الراحل.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “تنعي نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين هادي الجيار، إنا لله وإنا اليه راجعون فى جنة الخلد بإذن الله”.

وجرى نقل الفنان القدير إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، منذ 3 أيام، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وكشف المخرج تامر حمزة، أن هادي الجيار كان قد أجرى عملية جراحية بالقلب، وهذا ما تسبب في تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، خاصة أن ذلك الفيروس تشتد خطورته عندما يصاب به من يعانون أمراض القلب والرئة والسكر.

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل، مسلسل “شديد الخطورة”، من بطولة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.

وانضم “الجيار” في وقت سابق، إلى فريق مسلسل “الاختيار 2” من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، والذي من المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمى.

وتعد مسرحية مدرسة المشاغبين من الأعمال المؤثرة والفارقة في حياة الفنان الراحل، والتي شارك فيها مع الزعيم عادل إمام والراحل أحمد زكي ويونس شلبي.

اقرأ أيضًا.. لأول مرة أمام الجمهور.. عرض 3 مسرحيات جديدة في يناير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق