مشاهير الفن

هيا الشعيبي توجه رسالة للشعب السعودي وتعدهم بالمفاجآت

حرصت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على تقديم اعتذارا صريحا، للمرة الأولى منذ بداية أزمتها مع جمهورها السعودي؛ والتي  اشتعلت مؤخرًا.

وشاركت الشعيبي مقطع فيديو عبر حساباتها في السوشال ميديا، اعتذرت خلاله للسعوديين، قائلة: “إن شاء لله الله يجمعني على خير مع جمهور السعودية.. أنتم حبايب قلبي .. السعوديين شعب طيب وجميل، وما أنسى فضل أبو ناصر، تركي آل شيخ لما دشينا حديقة الأسود واهتموا فينا”.

وتابعت : “يجعل عمرك طويل يا أبو ناصر يا أبو الإنسانية، ما أنسى المواقف الجميلة منك”.

وأضافت هيا الشعيبي: “بشكر كل شخص من السعودية دق واطمن عليا، ما ولهتوا علي.. لا أحد يشيل في قلبه، ولو أنا غلطانة حقكم على الراس والعين لأني بحبكم ولأني أدري إني مو غلطانة في شي بس ما أريد أحد يشيل مني، الواحد ما يعرف إيش الظروف والله هيدينا عمر أو لا.. فأنتم أهلي وأنا بنت الشعيبي وحي كامل في الرياض باسم الشعيبي فأنت أهلي وناسي”.

ووعدت هيا الشعيبي جمهور السعودية أن يكون أول عرض لها في السعودية على حسابها الخاص قائلة: “ندر علي أول عرض هتحمل تكاليفه هدية مني لكم، عرض مجاني لجمهوري في السعودية ليوم كامل، وهتصور مع الناس كلها أقسم بالله”.

وتابعت: “أنا روحت مع صديقيتي هدى وودتني دور الرعاية وإن شاء الله ليا زيارة تانية لهم وهدية جميلة، وليهم هدية خاصة مني داخل الدار.. أحبكم وايد.. الواحد شايف الناس بتروح وبتصير كوارث ومصايب فما حدا يشيل في قلبه ما راح ناخد معنا غير الكفن.. الدنيا فاضية.. أنا لا أتمسكن علشان أتمكن .. الكل عارف إن قلبي أبيض.. أحبكم والله يصفي النفوس”.

اقرأ أيضا: حقيقة إطلاق قنابل غاز في حفل عمرو دياب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى