مشاهير الفن

«هنسمعها بصوت كاظم الساهر».. إحراج تامر حسني بسبب تتر «مدرسة الحب»

شهدت الساعات الماضية مقارنة بين تامر حسني وكاظم الساهر، بعد أن قام الأول بإطلاق شارة الجزء الثالث من مسلسل «مدرسة الحب» والذي حقق نجاحًا كبيرًا في جزأيه، الأول والثاني.

وغنى الفنان العراقي كاظم السّاهر تتر المسلسل بجزأيه الأول والثاني، وقام بدور الراوي لأحداث العمل الدرامي.

وبطبيعة الحال، رأى الجمهور أن الجزء الثالث كان لا يحتاج تتر جديد بعد أن غناه كاظم الساهر، مشيرين أنهم سيستمروا بسماع التتر بصوت الفنان العراقي.

وحققت أغنية المسلسل بصوت كاظم الساهر نجاحًا كبيرًا، وحملت اسم “كتاب الحب”، وحصدت مشاهدات تخطت الـ 36 مليونا عبر “يوتيوب”.

وحمل اسم التتر الجديد بصوت النجم المصري تامر حسني “لينا حياة بعدين”، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي.

وقال أحد الجمهور: “مع كامل احترامي لعظمة صوت تامر حسني وإحساسه وأغانيه الرائعة وتتر مسلسل مدرسة الحب 3.. لكن ملحمة زي مدرسه الحب مينفعش معاها تتر غير أغنية كاظم الساهر”.

وكتبت مغردة: “تامر حسني بيغني تتر مسلسل “مدرسة الحب” الجزء الجديد.. تجربة مش رائعة خالص مجهود يحترم ولكن هنسمع أغنية كاظم للأجزاء اللي فاتت عادي”.

وينتمي المسلسل إلى نوعية مسلسلات الثلاثيات، ففي كل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد وحكاية جديدة، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق وليث ربايعة.

وكان آخر مرة قام تامر حسني بغناء تتر، كان تتر مسلسل “فرق توقيت”، الذي عُرض عام 2014 وكان من بطولته مع كل من الفنانين نيكول سابا وظافر العابدين ومي سليم وشيري عادل، والقصة من تأليف محمد سليمان، ومن إخراج إسلام خيري.

 

اقرأ أيضًا,, «ملوش سُلطة عليا».. حمو بيكا يشعل حربًا مع هاني شاكر قبل حفله في تونس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق