تغريدات المشاهير

بعد القبض عليهم.. هنا الزاهد تلقن المتحرشين بها درسًا قاسيًا

يبدو أن قضايا التحرش في مصر اتخذت مسارًا جديدًا، ومنها قضية تحرش بالفنانة هنا الزاهد، التي انتهت بالقبض على المتحرشين، بعد موجة الغضب التي اجتاحت المجتمع المصري مؤخرًا وسط اعترافات الكثير من الفتيات بتعرضهن للتحرش سواء كان لفظيًا أو جسديًا.

وأكدت الفنانة المصرية هنا الزاهد، زوجة الفنان أحمد فهمي، أن وزارة الداخلية المصرية ألقت القبض على المتحرشين في الواقعة التي وثقتها باستخدام كاميرا الموبايل، أثناء محاولة التحرش بها لفظيًا.

وقالت «هنا»، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «استجابة سريعة من وزارة الداخلية، تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها بصحبة قائدها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم».

https://www.instagram.com/p/CCmDTFZpDU7/?utm_source=ig_web_copy_link

يأتي ذلك، بعد أيام من إعلان هنا الزاهد تعرضها للتحرش في الشارع، أثناء قيادة سيارتها، من قبل مجموعة من الأشخاص الذين يستقلون سيارة نصف نقل.

وحرصت «هنا» على توثيق هذه الواقعة بمقطع فيديو صورته من هاتفها، موضحة أنهم استمروا في مضايقتها 5 دقائق بكلمات مسيئة، ثم هربوا فور شروعها في تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.

ونشرت الفنانة مقاطع فيديو عبر خاصية «الستوري»، أثناء ملاحقتها للسيارة، معلقة «متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم»؛ لفضح المتحرشين وتشجيع الفتيات على عدم السكوت عن حقهن.

وأضافت «رجالة أهم، أنا دلوقتي في العربية، الفيديو اللي أنتم شوفتوه الأول لرجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا وكانوا بيجروا عليا».

واستكملت «أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفئران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجري».

وتابعت «لا أنا مابخافش دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك، وحق يتجاب دلوقتي عادي جدًا وعاوزة أقول لأي بنت في عربيتها ماتخفيش طلعي موبايلك وصوريهم، هيجروا زي الجبناء وماتسكتيش على حقك».

اقرأ أيضًا: شاهد.. هنا الزاهد توثق لحظة تحرش مجموعة من الرجال بها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق