تغريدات المشاهير

هل عادت حلا شيحة لارتداء الحجاب بعد زواجها؟

أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدل حول ارتدائها الحجاب مرة أخرى بعد التخلي عنه والعودة إلى التمثيل، وذلك بعدما غيرت صورتها الشخصية ووضعت صورة لها بغطاء الرأس.

حلا شيحة ومعز مسعود

وغيرت حلا شيحة صورتها الشخصية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ووضعت صورة لها بغطاس الرأس الذي يكشف عن القليل من خصلات شعرها، مع كمامة أسفل الذقن ومكياج خفيف.

وغابت حلا شيحة عن الوسط الفني مجددًا، منذ زواجها من الداعية معز مسعود؛ حيث كرست حياتها إلى نشر الأدعية الدينية فقط، كما غابت عن المشاركة في دراما رمضان 2021 لأول مرة منذ عودتها للتمثيل مجددًا.

ويبدو أن قرارات الفنانة العائدة من الاعتزال تأثرت بزواجها بشكل كبير؛ حيث ألمحت «حلا» في وقت سابق عن احتمالية المشاركة في مجال الدعوة الدينية من جديد.

وقالت ردًا على استفسار أحد متابعيها عبر «إنستجرام»، إنها تتشرف أن تكون داعية دينية مثل زوجها معز مسعود، كما غابت منذ زواجها عن مواقع التواصل الاجتماعي واكتفت بنشر مقولات دينية وإنسانية بمناسبة شهر رمضان المبارك فقط.

وكتبت في أحد منشوراتها الأخيرة «الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا وما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا فهو الأول ليس قبله شيء وهو الآخر ليس بعده شيء».

وأضافت «الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك».

اقرأ أيضًا: «الحب كله».. حلا شيحة توجه رسالة رومانسية لزوجها معز مسعود

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق