غير مصنف

هذا سبب عدم رد أنغام على مكالمات أصالة

كشفت مصادر مقربة من أنغام عن سبب عدم استجابتها لمكالمات المطربة أصالة، التي خرجت مؤخرًا لتكشف أنها حاولت محادثة أنغام إلا أنها لا ترد عليها.

وأكدت أصالة أنها حاولت الاتصال 3 مرات بالفنانة أنغام، إلا أن الأخيرة لم ترد عليها، وأرسلت لها 3 رسائل، ولم يصلها أي رد لتضيف قائلة: “نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم، وهذا آخر نداء والله أنا عصبت”.

وبرر المصدر المقرب من أنغام سبب عدم ردها على اتصالات أصالة بأنها “تعيش حاليا في عزلة استمتاعا بأجواء شهر رمضان بصحبة عائلتها، وأنه من الممكن خلال الأيام القليلة المقبلة أن تعلن إنهاء خلافاتها رسميا مع أصالة”.

وأضاف المصدر أنه “من المرجح أن تجمع النجمتين جلسة ودية بحضور بعض أصدقائهما المقربين لإنهاء كل هذه الخلافات في منزل أنغام.

وكانت الفنانة أصالة قالت الاثنين، خلال ظهورها فى برنامج “سوالف رمضانية 2″، المذاع عبر قناة “روتانا”، إنه رغم تقديم اعتذار رسمي لأنغام إلا أن الأخيرة ترفض الرد عليها وعلى مكالماتها الهاتفية منذ حوالي أسبوع.

واعتذرت أصالة نصري، عبر حسابها على “إنستغرام” مؤخرًا وبشكل علني من أنغام، حيث قامت بنشر صورة للأخيرة مع أولادها لتنهي خلافا استمر نحو عامين.

وكتبت أصالة تعليقا على الصورة، “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير”.

وأضافت: “وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر”. وأضافت: “كان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)”

اقرأ أيضا: أصالة تهدد أنغام بعد عدم الرد على مكالماتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى