مشاهير الفن

«هذا دافع الطلاق الحقيقي».. انفصال أنغام وأحمد إبراهيم رسميًا

انتشر نبأ انفصال أنغام عن زوجها رسميًا خلال الساعات الماضية سريعًا؛ حيث أنهت المطربة المصرية علاقتها بزوجها الموزع المصري أحمد إبراهيم نهائيًا بشكل رسمي، بعد 4 أشهر من الصمت؛ بسبب الإغلاق على خلفية أزمة كورونا.

انفصال أنغام

وحسم مصدر مقرب من الموزع المصري، الجدل خلال الساعات الماضية بشأن وقوع الطلاق بينه وبين المطربة المصرية أنغام بعد زواج استمر عامًا كاملًا؛ حيث أكد أن إجراءات الطلاق تمت خلال اليومين الماضيين عقب إعادة فتح المحاكم مجددًا بعد إغلاق استمر طوال الـ4 أشهر.

وأكد المصدر على أن الموزع المصري كان يحرص على المصالحة أو إنهاء الأمر وديًا؛ بعد أن رفعت أنغام دعوى خلع إلا أن الإجراءات توقفت.

وكانت أنغام ترغب في الحصول على قسيمة طلاقها لتُنهي علاقتها تمامًا بأحمد إبراهيم.

وأوضح المصدر أن جميع مساعي الصلح التي كانت تتوسط بوازع من أحمد إبراهيم باءت بالفشل.

وأصرت أنغام على الطلاق بسبب نجلها الأكبر “عمر”؛ حيث كان هو الدافع الرئيسي لهذا الطلاق لأن أنغام أبقت على ابنها مقابل الاستغناء عن حياتها الزوجية.

وقامت أنغام بحذف جميع صورها مع أحمد إبراهيم من حسابها في “إنستجرام”، بينما أبقى الأخير على بعض الصور بينهما ومنها تلك التي كان يتغزل فيها بأنغام.

ونشر أحمد إبراهيم صورة قبل ساعات عبر حسابه في “إنستغرام” وعلقّ قائلًا: “جاهز لفصل جديد” بينما تضمنت غالبية التعليقات مطالب بحسم الأمر.

 

اقرأ أيضًا..«العوضي» ينشر صورة نادرة لياسمين عبدالعزيز ويغازلها

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى