غير مصنف

هدية خاصة من عمرو دياب إلى فريق عمل مسلسل دينا الشربيني الجديد

أقدم الفنان عمرو دياب، على خطوة مثيرة للجدل؛ حيث أرسل هدية خاصة وهي عطره الذي يحمل اسمه لكل المشاركين في صناعة مسلسل «قصر النيل» للفنانة المصرية دينا الشربيني.

واقتصرت الهدية على الرجال فقط، وهو ما اعتبره البعض محاولة من الهضبة للتودد مجددًا إلى دينا بعد فترة خصام طويلة.

مسلسل «قصر النيل» للفنانة دينا الشربيني، من تأليف الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد الملك، والذي أكد تلقيه هدية «زجاجة عطر» تحمل اسم عمرو دياب.

وأوضح «عبدالملك» أن الهدية وصلت فجأة لموقع التصوير لكل صناع المسلسل، رغم أن أغلبهم لا تربطه علاقة صداقة مباشرة بدياب.

واعتاد الهضبة، على زيارة دينا الشربيني في موقع تصوير أعمالها السابقة خاصة في موسم رمضان، لكن هذا العام لم يزرها لتواجده طوال الشهور الماضية في دبي للتحضير لإطلاق أول عطر يحمل اسمه.

كما أنه لم يجمعهم أي حدث أو لقاء منذ إعلان انفصالهما، وسط سرية تامة من الطرفين حول هذا الأمر، كما فرضت دينا بعض السرية على موقع التصوير وطلبت عدم دخول الصحافة حتى لا تتورط في الرد على أي سؤال يتعلق بعلاقتها بالهضبة.

وفي وقت سابق، أثارت دينا الشربيني الجدل بعد توجيه رسالة غير مباشرة إلى «الخونة»؛ حيث استعانت بمشهد مؤثر من مسلسل «زي الشمس» والذي جمعها بالفنان أحمد صلاح السعدني وهو يعترف بخيانته لها.

واكتفت بالتعليق على هذا الفيديو الذي لا تزيد مدته عن ثلاثة دقائق، قائلة «لما الخيانة تيجي من أقرب ناس» مع أيقونة قلب مكسور وأيقونة أخرى لوجه يبكي.

مسلسل «قصر النيل» من بطولة كل من «دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نبيل عيسى، وعمر السعيد».

اقرأ أيضًا: فيديو| سقوط عمرو دياب أثناء الغناء والإصابة تضعه في الصدارة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى