مشاهير الفن

هجوم حاد ضد أصالة بسبب تقليدها عبدالمجيد عبدالله.. والأخير يرد

تسببت الفنانة السورية أصالة في إثارة غضب جمهور الفنان عبدالمجيد عبدالله، بعد تغريدة غريبة لها حول تقليدها للفنان السعودي الذي يتمتع بشعبية كبيرة.

وكشفت أصالة بتلقائية إنها ستقوم بتقليد عبدالمجيد عبدالله، من ناحية فكرة الترويج لألبومها الخليجي المقبل “لا تستسلم” والمقرر طرحه قريبًا.

وغردت أصالة عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “نهاركم سعيد.. منّ منطلق محبّتي واحترامي وتعلّقي بالفنّان الكبير عبدالمجيد عبدالله.. قرّرت قلّده وإعملّ متلّ ماعمّ يعمل، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات منّ أغنيات ألبومي القادم لاتستسلم.. شكرًا مجيدنا على الفكرة”.

وهاجم الكثير من جمهور عبدالمجيد عبدالله المطربة السورية؛ حيث قال الكثيرون إنها تتحلى بذات الطبع الذي يتحلى به عبدالمجيد عبدالله؛ لذلك لا تستطيع تقليده.

وأشارو إلى أن الفنان عبدالمجيد يصل به التفاعل عبر السوشال ميديا إلى أن يقوم بالرد على المتابعين الذين لا يعرفهم أيضًا، إلا أنها لا تفعل ذلك، مطالبينها بأن تقلده في هذا الأمر، بينما سخر البعض منها بأنها تتمنى لو صارت عبدالمجيد.

وحرص الفنان عبدالمجيد على الرد عليها بقوله: “حبيبتي أصّوله موفّقه فألبومك اللي متأكد انه اكثر من رائع اختياراتك تشبهك صوت الماس مايقدم الا الماس”.

تجدر الإشارة إلى أن أصالة نصري، صرحت مؤخرًا بأنها دائمًا ما تشجع مشروع الزواج كونه أفضل شركة بالحياة من وجهة نظرها، لافتة إلى أنها لا تمانع الزواج مجددًا رغم أن الأمور من الصعب أن تقف في صفها.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. محمد رمضان يستفذ الجمهور باستعراض عضلاته في طائرته الخاصة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق