اجتماعيات

نيابة عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن

يرعى صاحب السمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، حفل تكريم الفائزين بالمسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين، غدًا الجمعة، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وتأتي هذه المسابقة، بتنظيم وزارةُ الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في دورتها الثالثة والعشرين لعام 1443هـ، ويقام الحفل مساء يوم غد الجمعة 15/ 8/ 1443هـ، بفندق الريتز كارلتون بالعاصمة الرياض.

ويحضر الحفل، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على المسابقة المحلية والدولية للقرآن الكريم، وعدد من أصحاب السمو والمعالي والفضيلة العلماء والدعاة، وعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة، وجمع من رؤساء الجامعات، ورؤساء الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

على أن يقام حفل تكريم الفائزات بالجائزة، على شرف الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين، مساء يوم السبت 16/ 8/ 1443هـ بفندق الريتز كارلتون.

يشار إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية نظّمت التصفيات النهائية افتراضيًّا بمشاركة (119) متسابقًا ومتسابقة تأهلوا من أصل (3500) ممن شاركوا في التصفيات الأولية من مختلف مناطق المملكة في فروع المسابقة الستة، وشاركت جميع فروع الوزارة بمناطق المملكة، في تهيئة مقار للمتسابقين المشاركين بالتصفيات النهائية، والذين تم الاستماع لقراءاتهم عبر الشبكة والتطبيقات الإلكترونية التي هيأتها الوزارة.

 

ومنذ انطلاق مسابقة جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز عام 1419هـ لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره وتجويده للبنين والبنات، تعكف وزارة الشؤون الإسلامية تنفيذها، وتحظى المسابقة برعاية واهتمام ودعم خاص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، منذ أن كان أميرًا للرياض، وتشهد كل عام تطورًا وإقبالًا متزايدًا من المتنافسين على نيْل شرف التكريم بها من أبناء وبنات الوطن في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

 

اقرأ ايضا: «نُعيد- نبتكر- نُجدد».. المؤتمر العالمي لريادة الأعمال يناقش تعزيز مرونة ممارسة الأعمال والنمو الاقتصادي

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى