مشاهير الفن

نهاية مسلسل بين السما والأرض تصدم المشاهدين.. هكذا علقت سوسن بدر

أفزعت نهاية مسلسل بين السما والأرض المشارك في دراما رمضان 2021 المشاهدين؛ حيث شهدت الساعات الماضية ردود فعل واسعة على أول مسلسل ينتهي في شهر رمضان الكريم.

وكان الجمهور يتوقع أن الابطال سيخرجون في النهاية من المصعد بعد إصلاحه مثلما حدث في نسخة الفيلم السينمائي.

مسلسل بين السما والأرض

وانتهت الحلقة الأخيرة بوفاة جميع المشاركين في العمل؛ حيث كان يوجد في المبنى المتواجدين به قنبلة، والتي انفجرت وتسببت في سقوط الأسانسير.

ولم يعتاد المشاهد العربي بوجه عام على النهايات المآساوية؛ لذلك لم يتوقع الجميع هذه النهاية، على الرغم من ذلك أشاد الجمهور بحبكة المسلسل الدرامية وأدوار المشاركين.

من جانبها، أعربت الفنانة سوسن بدر والتي كانت من بين أبطال المسلسل بهذه التجربة.

وقالت إن السياق الدرامي منح المسلسل ثراء لدى الجمهور بشكل جعله يتفاعل بسهولة وإيجابية مع حلقاته منذ البداية.

وأعربت عن سعادتها بالتفاعل الذي حدث خلال عرض حلقات المسلسل وهو أمر جيد وحماسي بالنسبة لفريق العمل، مشيرة إلى أنها تلقت أصداء طيبة للغاية خاصة وأن هناك تطورًا كبيرًا في الأحداث الخاصة بالعمل.

وجسدت سوسن بدر شخصية فاتن سرور الممثلة التي تعاني انحسار الأضواء عنها وصراعها مع ريهام (نجلاء بدر) الممثلة التي استغلت جمالها للإيقاع بالمنتجين ومحاربتها بقوة لدرجة أنها تجعلها تخسر كل أموالها حتى أنها تبيع أثاث منزلها بالكامل.

وأشارت إلى أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد وتفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها، وتحمل بداخلها مساحة من التمثيل تسمح لها بتقديم أداء مختلف، موضحة أن التعايش بالشكل الصحيح مع كل شخصية يزيد من مصداقيتها.

وتدور أحداث المسلسل بتواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المُتطرفة.

“بين السما والأرض” عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ 15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل نجيب محفوظ وفيلم بنفس العنوان، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ.

وشارك في بطولة المسلسل هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندا موسى، وإخراج محمد العدل.

اقرأ أيضًا: «لعبة نيوتن».. أول تعليق من منى ذكي على شخصية «هنا»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى