مشاهير الفن

نجمات يدعمن حلا شيحة.. وهذه رسالة حنان ترك لها

أثارت الفنانة حلا شيحة أمس الجمعة، جدلًا بعد رسالة غامضة، اعتبرها البعض تمهيدًا لإعلان اعتزالها مجددًا، موضحة أنها وجدت الطمأنينة أخيرًا.

وحرصت النجمات على دعم حلا شيحة بعد نشر صورتها وهي تضع وشاحا على شعرها بصحبة زوجها معز مسعود.

وقالت حلا في رسالتها تعليقًا على الصور: «بحمد ربنا أنى أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا».

وأضافت «أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدًا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا) وبتمني التوفيق لكل زملائي».

وعلى الرغم من أنها لم تكشف بعد عن نواياها تجاه التمثيل، إن كانت ستعتزله نهائيًا وتعود لحجابها أم ستبتعد فترة، خرجت الفنانات تدعمنها وتظهرن لها مدى حبهن.

وعلقت مواطنتها الفنانة مي عمر بـ: «ربا يسعدك يا حلا أطيب قلب».

وقالت درة: «جميلة في كل حالاتك ربنا يسعدك يا حبيبتي»، وكتبت لها شيماء سيف: «بحبك أوى وأهم حاجة تبقي سعيدة ربنا يفرحك ويراضيكي».

رسالة غامضة من حلا شيحة وحجاب: "حالي تغير"!

أما حنان ترك، فعلقت: «ربنا يسعدك حبيبتي ويرزقك الطمأنينة دائمًا أبدًا».

يُعرض لحلا شيحة حاليًا في دور السينما فيلم «مش أنا» من تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر فايز المالكي وحجاج عبد العظيم.

وفي 8 فبراير الماضي، احتفلت حلا شيحة بعقد قرانهما على المنتج والداعية معز مسعود، لتغيب عن المشاركة في أعمال دراما رمضان 2021، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل “خيانة عهد” عام 2020.

اقرأ أيضا: رسالة تهديد بقتل ياسمين عبدالعزيز.. شقيقها يعلق

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى