مشاهير الفن

نانسي عجرم: «نعيش مرحلة صعبة ومصيرنا بات مجهول»

أعربت الفنانة نانسي عجرم عن حزنها من حالة اليأس والترقب التي تسيطر على الشعب اللبناني؛ مشيرة إلى أنهم يشعرون بالتعب النفسي؛ بسبب الأخبار السيئة التي تشهدها البلاد يوميا، خاصة في ظل أزمة كورونا.

وسجل لبنان الجمعة الماضية 6154 إصابة جديدة بفيروس كورونا، إضافة إلى 44 حالة وفاة، في حصيلة غير مسبوقة؛ حيث يعاني من أزمة كبيرة في المستشفيات.

وقالت الفنانة اللبنانية في تصريحات تلفزيونية، إنه من الصعب محاولة إيجاد إجابة شافية عن السؤال: إلى أين؟ وذلك لسبب وجيه هو أنه لا أحد يعلم ما ستؤول إليه الأمور، بخاصة أنهم ينتظرون أمورًا مهمة ومصيرية في حياتهم تتعلق بالبلد وشعبه.

وتابعت: “ما فيي أوصف أد أيه تعبانين مش من القعدة بالبيت والإجراءات الوقائية ولكن من مجرد التفكير بمصير مجهول لا نعلم عنه شيئا”.

وقالت إن الجميع  في لبنان خائف ويفتقد للأمان، وهذا الأمر يشعرهم بالكثير من التعب، فضلا عن أن مصير لبنان ليس بيد فئة واحدة ولكن هذه مسؤولية الجميع لا بد من العمل لإنقاذه.

ولفتت إلى أن لبنان يمر بمرحلة صعبة جدا بخاصة للذين يعانون أزمة معيشية، لذلك لابد من حماية الجميع بخاصة أن الدولة مقصرة على الرغم من كل المعاناة التي يمرون بها.

وهاجمت المسؤولين، موضحة أنهم مشغولون بأمور أخرى لا علاقة للشعب بها ولا تحميهم، تحديدا خلال هذه المرحلة الصعبة.

اقرأ أيضًا.. فيديو| العيال كبرت.. بنات شيرين عبدالوهاب يجذبن الأنظار برقصهن

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق