تغريدات المشاهير

فيديو| ميريام فارس تستعرض رشاقتها بعد الولادة.. والجمهور يتسائل

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، جمهورها بمقطع فيديو تستعرض من خلاله رشاقتها بعد أسابيع قليلة من ولادة ابنها الثاني «دايف»، الذي وضعته في سرية تامة.

وظهرت ميريام في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، برشاقة ونحافة مميزة، بعد فترة قصيرة من الولادة التي تعد فترة زيادة وزن لدى معظم السيدات.

وعبرت عن سعادتها، من خلال تعليق بسيط على الفيديو؛ حيث اكتفت بالوقوف وهي ترتدي ملابس رياضية لتكشف عن رشاقتها وعدم وجود ما يُعرف بـ«بطن الحمل»، وسط تفاعل ضخم من الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وحرصت ميريام فارس خلال الفترة الماضية، على عدم الظهور بشكل كامل في الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها بعد ولادتها، بل اكتفت بنشر صورة تُظهر وجهها فقط برفقة ابنها الرضيع «دايف».

وقبل عدة أسابيع، فاجأت ميريام فارس جمهورها بخبر ولادتها ابنها الثاني «دايف» بعد فترة اختفاء على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ حرصت على إخفاء خبر حملها وولادتها ولم تعلن إلا بعد أسبوع من الولادة.

وبعد أسبوع من الولادة، نشرت مقطع فيديو قصير وهي تمسك يد رضيعها، معلقة «صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني».

ولكنها بعد الولادة، حرصت على مشاركة جمهورها بعد لحظاتها الخاصة مع ابنها «دايف»؛ حيث نشرت مقطع فيديو وأول لقطات له، مؤكدة أنها تعيش أجمل أيام حياتها.

اقرأ أيضًا: فيديو يخطف القلوب لـ«ميريام فارس وطفلها دايف» في أول ظهور لهما

وفي سياق متصل، أثارت ميريام فارس جدلًا واسعًا بعد تدخلها في أزمة نانسي عجرم وإليسا، بعد إنزعاج الأولى من تجاهل مسيرتها الفنية ونجاحاتها خلال احتفال إليسا بمرور 20 عامًا على مسيرتها.

وبدأت الأزمة عندما ذكرت إليسا أنها الأعلى مبيعًا في لبنان، ما أثار غضب نانسي عجرم، فيما تضامنت معها ميريام فارس، من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على «تويتر».

وتسبب هذا الأمر في زيادة الأزمة بين جمهور ميريام وجمهور إليسا، لتخرج الأخيرة عن صمتها وتعبر عن تقديرها لكل من «نانسي عجرم، نوال الزغبي، هيفاء وهبي، ونجوى كرم» واصفة البعض بالدخلاء.

في حين، اعتبر الجمهور أن هذه التغريدة، تصعيد ضد ميريام فارس؛ حيث تجاهلتها تمامًا في تغريدتها بالرغم من كونها من أشهر الفنانات اللبنانيات.

اقرأ أيضًا: نانسى عجرم تسخر من إليسا وميريام فارس غاضبة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق