اكسسوارات

موضة صيف 2020.. حقيبة Viva Bow لإطلالة أنثوية معاصرة

شهدت موضة صيف 2020 العديد من حقائب اليد المختلفة، التي تمنحك إطلالة مميزة، وجاءت حقيبة Viva Bow من علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة «سالفاتوري فيراغامو» لتنضم بقوة إلى مجموعة هذا الصيف.

وأزاحت العلامة الإيطالية الستار عن حقيبتها الجديدة Viva Bow؛ لتكون الإضافة الأحدث إلى “Viva” والتي تم إنشاؤها في الأصل لتتناسق مع حذاء “Viva” الأيقوني.

اقرأ أيضًا.. حقائب يد 2020.. تمتعي بصيف مشرق مع 5 اتجاهات أساسية

وتتميز هذه الحقيقة بتصميمها العصري والمتعدد الاستخدامات، فلا غنى عنها لأي امرأة ترغب في إضافة لمسة أنثوية ومعاصرة إلى مظهرها.

وتتوفر حقيبة Viva Bow في حجمين مختلفين، وتتميز بمساحة كبيرة تناسب جميع احتياجاتك اليومية.

 

وتجد الحقيبة مع حزام من الجلد قابل للإزالة يتيح لك حمل الحقيبة بطرق مختلفة سواء بنمط الكرسبودي أو على الكتف، وعند إزالته يمكنك حمل الحقيبة على شكل كلاتش.

والحقيبة مصنوعة من جلد العجل الناعم للغاية، وتنتهي بحواف دقيقة بخياطة مرئية، وتتميز بقفل مغلف بالرنين بدلاً من المعدن العادي.

وتتوسط الحقيبة التي تأتي بصورة ظلية على شكل وسادة، ربطة بو ضخمة أضفت عليها لمسة أنثوية جريئة.

من جهته، قال بول أندرو؛ المدير الإبداعي في سالفاتور فيراغامو: «إن حقيبة Viva Bow هي أحدث إضافة إلى جيل جديد من تصاميم فيراغامو، التي تعيد إحياء تراث المنزل بطريقة عصرية، وربطة البو هي شكل يربط فيراغامو بماضيها، يعطي السياق لحاضرها، ويوفر فرصًا لا حصر لها ليتم استكشافها في المستقبل».

وأضاف: «ويسعدني أن أرى كيف سينسق عملاء فيراغامو حذاء “Viva” الذي تم إصداره بالفعل مع حقيبة “Viva Bow” سواء باعتماد التطابق أو التكامل أو التناقض، لأن تركيبات الألوان والمواد المتاحة لكلا القطعتين، تمنحك تنسيقات واسعة النطاق”.

وستجدين الحقيبة في تشكيلة من الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والعاجي، وظلال الباستيل كالوردي والأزرق السماوي والظلال الفاخرة كالبرغندي والأرجواني.

 

اقرأ أيضًا.. صيف 2020.. كيفية تنسيق القبعة مع الحجاب لإطلالة أنيقة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق