تغريدات المشاهير

مهرجان ميدل بيست يختتم فعالياته بحضور أكثر من 732 ألف زائر

اختتم مهرجان ميدل بيست الموسيقي، فعالياته فجر اليوم الإثنين، وسط حضور جماهيري كبير؛ حيث سجل أكثر من 732 ألف زائر، خلال 4 أيام فقط.

 

بدوره، قال تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة: إن عدد حضور مهرجان ميدل بيست، أحد فعاليات موسم الرياض 2021، قد بلغ أمس الأحد، 152 ألف زائر، ليصل إجمالي عدد الحضور منذ افتتاحه في 16 ديسمبر الجاري إلى 732 ألفًا.

 

وكشفت اللجنة المنظمة للمهرجان، أن عدد زوار اليوم الأول بلغ حوالي 188 ألف زائر، فيما سجل اليوم الثاني 217 ألف زائر، وفي اليوم الثالث 174 ألف زائر.

 

ويعتبر مدل بيست، أضخم مهرجان موسيقي في منطقة الشرق الأوسط، وقد شارك في إحياء حفلاته حوالي 200 فنان عربي وعالمي، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المواهب المحلية والعالمية.

 

وخلال الأيام الأربعة الماضية، أقيمت عدد من الحفلات الغنائية التي شهدت حضورًا واسعًا لأشهر الفنانين السعوديين والعرب، مثل «راشد الماجد وماجد المهندس وإليسا ومحمد حماقي وعمرو دياب ونانسي عجرم وأصالة وتامر حسني».

 

واستقبل المهرجان، زواره من داخل وخارج المملكة؛ حيث قدم باقة متنوعة من العروض الفنية والترفيهية والمعارض المحلية، وذلك غير المطاعم المتميزة وعربات الطعام.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يحتفل برقم قياسي جديد بعد حفل مدل بيست بالرياض

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى