ثقافةثقافة وفنون

مهرجان مسرح بلا إنتاج يفتتح فعالياته بالعرض المسرحي السعودي «رقصة الموت»

يفتتح العرض المسرحي السعودي «رقصة الموت» اليوم الأول من فعاليات مهرجان مسرح بلا إنتاج، المقرر انطلاقه في مدينة الإسكندرية اليوم الأحد الموافق 22 أغسطس ويستمر حتى 26 أغسطس 2021.

وكشفت إدارة المهرجان الدولي عن مواعيد تقديم العروض المسرحية العربية المشاركة، عبر صفحة المهرجان الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ حيث يشهد مشاركة 7 دول عربية، وهي «السعودية، تونس، ليبيا، عمان، الأردن، فلسطين، وسوريا».

عروض مهرجان مسرح بلا إنتاج المسرحية

وأكدت الإدارة على افتتاح العرض المسرحي السعودي «رقصة الموت» اليوم الأول من فعاليات المهرجان، على المسرح الصغير بقصر ثقافة الأنفوشي، وهو من إخراج مالك القلاف.

أما اليوم الثاني للمهرجان والموافق يوم الاثنين 23 أغسطس، سيقدم العرض المسرحي «ليلة الأنحوتة» من الأردن على مسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية، وهو من إخراج إياد الريموني، ثم العرض المسرحي «غربة» من تونس على مسرح الصغير بقصر ثقافة الأنفوشي، من إخراج حمزة بن عون.

كما يشهد اليوم الثالث «يوم الثلاثاء المقبل» تقديم العرض المسرحي «عجاف +200 » من ليبيا على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية، من إخراج وسيم بورويص، يليه العرض المسرحي «ملكة » من سوريا على المسرح الصغير بقصر ثقافة الأنفوشي، وهو من إخراج زينة ظروف.

ويحمل مهرجان مسرح بلا إنتاج في دورته الحادية عشرة المقامة على مسارح مكتية الإسكندرية خلال الفترة من 22 أغسطس إلى 26 أغسطس الجاري، اسم الفنان الكبير أشرف زكي، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وبرئاسة الفَنّان إبراهيم الفرن.

مهرجان مسرح بلا إنتاج

اقرأ أيضًا: سلوى خطاب نجمة مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ37

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى