مشاهير الفن

مها أحمد تتصدر الترند بعد رسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز

تصدرت الفنانة المصرية مها أحمد، محرك البحث جوجل على مستوى المملكة، بعد أن وجهت رسالة مؤثر إلى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي توفت أول أمس إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وغابت الفنانة مها أحمد عن مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، ظهر أمس، وذلك نظرًا للحالة الصحية للأولى، والتي دخلت مؤخرًا إلى المستشفى؛ بسبب إصابتها بألم في المعدة.

ونشرت مها أحمد صورة تجمعهما معًا عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام.

وعلقت عليها قائلة: «على عيني ياحبيبتي كان نفسي آجى وأودعك إنتى أكيد عارفة ميمنعنيش عنك إلا الشديد القوى، مش قادرة أصلب ضهرى وأنزلك بس إنتى أكتر أخت وأم بتحسى باللى حواليكى بينا شغل وكنتى نعم النجمة الطيبة الإنسانة اللى بتهتمى باللى حواليكى عمرك محسستينى إنك نجمة العمل أو إنك نمبر وان».

وأضافت: «طول الوقت متواضعة طيبة وحنية مشفتهاش مع حد، كان ليا الشرف والفخر إنى وقفت واشتغلت تحت رعايتك، أما على مستوى الإنسانيات والعيش والملح والعشرة مش هنسى آخر مكالمة منك وإنتى بتسألى عليا وعلى ولادى، كنتى نعم الفنانة الأستاذة النجمة الأخت الأم الصدر الحنين لكل الناس، بحبك، الوداع يا حبيبتي إلى لقاء أكيد هناك أحسن مع صاحبتك الغالية اللي متتخيرش عنك ومع حبيب عمرك حبيب الملايين، الوداع يا أجمل أم وأحن أخت».

اقرأ أيضًا: شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف سبب غريب لمرضها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى