من الذي وصفه بـ«الشيطان».. محمد رمضان في ورطة بسبب أحمد زكي

تجدد الهجوم الحاد من الجمهور  على الفنان المصري الشاب محمد رمضان، بسبب وسم يدعي الدفع عن الفنان على خلفية مقارنته بالفنان القدير الراحل أحمد زكي.

شهدت الساعات الماضية، جدلًا كبيرًا حول فكرة تجسيد محمد رمضان لشخصية الفنان المصري الراحل أحمد زكي، ما بين مؤيد ومعارض.

وعقب اشتعال الانتقادات، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وسم #محمد_رمضان_أفضل_من_أحمد_زكي، وهو ما أثار موجة غضب عارمة ضد الفنان المصري.

إذ اتهم البعض الفنان المصري الشاب، بأن صحاب فكرة الوسم ومن قام بتمويله؛ عقب رفض الجمهور لتجسيده شخصية أحمد زكي.

https://twitter.com/Mohamed_Ramadan/status/1272283640467206144?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1272283640467206144&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2Farts-celebrities%2F2266283

وفي هذا الصدد، علق الفنان المصري القدير نبيل الحلفاوي على الوسم: «فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف فعمل هاشتاج مستفزا بعنوان رمضان أفضل من أحمد زكي، طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه، وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان»، وهو ما يٌبرئ الفنان الشاب من احتمالية تمويل الوسم.

ورد عليه الفنان الشاب: «والله تحليل مُحترم وصحيح ١٠٠٪ من النجم القدير نبيل الحلفاوي.. ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح».

وعلى الرغم من الهجوم الشديد ضد محمد رمضان، إلا أن عددًا كبيرًا من الفنانين، وعلى رأسهم عبير صبري والناقد طارق الشناوي، أعربوا عن ثقتهم في أن مسلسل قصة حياة أحمد زكي سيكون عملًا كبيرًا وناجحًا طالما من سيكتب قصته وحيد حامد ويخرجه محمد سامي، ويجسد شخصيته محمد رمضان، مؤكدين أنه أفضل من يجسد الشخصية.

 

اقرأ أيضًا.. بسبب تجسيد شخصية أحمد زكي.. محمد رمضان يواجه موجة غضب