مشاهير الفن

«ملوش سُلطة عليا».. حمو بيكا يشعل حربًا مع هاني شاكر قبل حفله في تونس

أثار المغني الشعبي المصري حمو بيكا؛ جدلًا كبيرًا باشعاله حربًا مع المطرب هاني شاكر؛ نقيب المهمن الموسيقية في مصر، وذلك قبل حفله المقرر إقامته في تونس.

وأصدرت كل من نقابتي المهن الموسيقية في مصر وتونس، بيانين منفصلين، أكدتا فيهما إلغاء الحفل، بعد تدخل الفنان هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقيين.

وفجر بيكا مفاجأة، خلال تصريحات تليفزيونية، بأنه يتواجد حاليًا في تونس من أجل إحياء حفل غنائي هناك اليوم السبت، لافتًا إلى أن الحفل لم يلغَ وسيقام في موعده.

وقال: “الحفلة زي ما هي في ميعادها بإذن الله وإن شاء الله خير.. هاني شاكر بيقول أنا بتلفيون لغيت الحفلات، لا إحنا جايين تونس علشان نفرح أهل تونس وإحنا مع نقيب الموسيقيين التونسي ومش بنقول أي حاجة فيها كلام مخالف”.

ولفت إلى أن هاني شاكر ليس له سلطة عليه في تونس؛ حيث إنه يستطيع أن يلغي له حفلاته في مصر لكن في تونس لا يستطيع، قائلًا: “هاني شاكر يحكم علينا في مصر لكن مش برة مصر”.

وأكد أنه لا يعلم سبب الموقف الذي يتخذه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين من مطربي المهرجانات، مضيفًا: “إحنا مش عارفين هو عاوز ايه مننا إحنا بنقدم موسيقى وفي ناس كتير بتسمعنا وبنحقق مشاهدات عالية جدًا ولازم يحترمنا.. هو مش عاوز يقابلنا خالص ولا يتعامل معانا”.

وأشار إلى أنه ترك حفل زفافه من أجل إحياء حفله في تونس وإسعاد الشعب التونسي، متابعًا: “الناس في تونس استقبلتنا أحسن استقبال”.

وأعلنت نقابة الموسيقى التونسية، في بيان لها، إلغاء حفل غنائي يحييه حمو بيكا وحسن شاكوش وعدد من مطربي المهرجانات المصريين، في مدينة قمرت، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء بعد اتصال هاتفي بين الهمامي وهاني شاكر.

 

اقرأ أيضًا.. هجوم حاد ضد أصالة بسبب تقليدها عبدالمجيد عبدالله.. والأخير يرد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق