تغريدات المشاهير

ملك أحمد زاهر ترد على منتقدي والدها بحدة: «حقه يحضنها»

وجهت الفنانة ملك زاهر؛ ابنة الفنان المصري أحمد زاهر، رسالة شديدة اللهجة إلى كل من حاول الهجوم عليها وعلى والدها وشقيقتها ليلى، بعد ظهور الأخيرة في صور تجمعها بوالدها في حمام السباحة.

وعبرت «ملك» في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن غضبها الشديد من الانتقادات الحادة والهجوم الذي تعرض له والدها بسبب احتضانه لـ«ابنته».

 

وأوضحت أن صورة حمام السباحة منذ 3 سنوات عندما كانت ليلى في الـ15 من عمرها، لافتة إلى أنه لا يوجد بها شيء مسيء لوالدها ولا شقيقتها.

وقالت «بابا حاضنها في حمام السباحة.. بنته اللي مخلفها، انتوا فاهمين البديهيات اللي بنتكلم فيها؟ حقه يحضنها ويتصور براحته».

وأضافت: «مش معنى إننا مشاهير تدخل تقول اللي أنت عايزه وأنت مستخبي ورا شاشة وتتدخل في حياة الناس.. أب وبنته منزلين صورة أنت مالك.. مش مستنين واحد متخلف زيك يقولنا رأيه.. هو اللي مخلفها ما يحضنها براحته.. أنت متخلف!!».

وحصلت ملك أحمد زاهر على تفاعل وتعاطف ضخم من قبل الفنانين والجمهور، خاصة أن هذه المرة الثانية التي تتعرض لها أسرة أحمد زاهر للتنمر والهجوم بسبب نشر الفنان صور مع بناته.

وتعرض أحمد زاهر لتعليقات مسيئة، بعد نشره لصورة جمعته مع ابنته ليلى في حمام السباحة، معربًا عن غضبه الشديد والدهشة التي أصابته بسبب هذه التعليقات.

وأوضح «زاهر» أن ابنته لا يظهر منها شيء سوى ذراعها فقط؛ لأنه لن يسمح أبدًا بنشر صور لابنته بملابس البحر.

اقرأ أيضًا: على غرار شريف منير.. بنات أحمد زاهر في أزمة مع السب والقذف

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق