أزياءموضة

ملابس غير مناسبة للسفر.. تجنبي ارتداءها

هناك عدة ملابس غير مناسبة للسفر، يجب عليكِ تجنب ارتدائها على متن الطائرة، حتى لا تشعري بالإزعاج وتتمتعي بالراحة خلال رحلتك، خاصة إذا كانت طويلة.

 

ملابس غير مناسبة للسفر

هناك العديد من النصائح التي يجب عليكِ تطبيقها عند السفر خلال التواجد على متن الطائرة، فمنها نوعية الملابس والأزياء التي لا ينصح بارتدائها نهائيًا على متن الطائرة، وذلك لمراعاة عدد من الأمور.

 

وعليكِ الانتباه لعدد من الاعتبارات فيما يخص السفر، وأهمها الملابس، فهي من الأمور الأساسية، فيجب ارتداء ما يجعلك تشعر بالراحة خلال الرحلة.

 

وخلال التقرير التالي، ترصد «الجوهرة»، عددًا من الملابس غير المناسبة للسفر ولا ينصح بالاعتماد عليها خلال رحلتك، سواء كانت ذات وقت طويل أو قصير.

ملابس غير مناسبة للسفر .. تجنبي ارتدائها

  • الملابس الضيقة

فكرة ارتداء الملابس الضيقة، ليست جيدة خاصة في الرحلات الجوية، بشكل خاص إذا كانت تزيد مدتها عن 4 ساعات، لأنه من الممكن أن تعاني من مشاكل في الدورة الدموية، لذلك من المهم أن ترتدي ملابس فضفاضة مريحة أو جوارب ضغط خاصة، بجانب أهمية التجول كلما سمحت لك الفرصة.

من الأفضل عدم ارتداء الملابس الصيفية الخفيفة للغاية، لأنه عند التواجد على متن الطائرة، فمن الممكن أن يسبب مكيف الهواء البارد، الشعور  بالبرد، ما قد يسبب الإصابة بنزلات البرد الشديدة.

 

  • الكعب العالي

يعتبر الكعب العالي من الخيارات السيئة التي لا ينصح بها خلال السفر، لهذا من الجيد عدم ارتداء تلك النوعية من الأحذية، بسبب كونها غير مريحة خلال الرحلة على متن الطائرة، وتسبب ألم في القدم.

 

  • العدسات اللاصقة

إذا كانت لديكِ رحلة سفر طويلة، فهنا يجب إخراج العدسات اللاصقة وعدم ارتدائها، بشكل خاص إذا كان المسافر يرغب في النوم خلال الرحلة؛ كما أن نسب الرطوبة المنخفضة تسبب جفاف العدسات وتهيج العين.

 

ملابس غير مناسبة للسفر .. تجنبي ارتدائها
ملابس غير مناسبة للسفر

 

  • العطور

من الأفضل أن تتجنبي وضع الكثير من العطور، ذات رائحة نفاذة أثناء الرحلة على الطائرة؛ حيث إن تلك الطريقة تعتبر من الطرق المزعجة التي تسبب ضيق للركاب، بشكل خاص حال كان الشخص يعاني من عدة مشكلات صحية مثل الحساسية والربو.

 

  • الملابس المعقدة

من الأفضل بالنسبة لكِ، إذا كانت رحلتك طويلة، أن تمتنعي عن ارتداء الملابس المعقدة والتي قد تشغل حيزًا كبيرًا من مساحة الراكب خلال التواجد على متن الطائرة.

يجب عليكِ اختبار الملابس المريحة والسهلة؛ حيث من السهل على المسافر خلعها إذا رغب في ذلك خلال التواجد على متن الطائرة، غير الشعور بالراحة طوال فترة الرحلة السياحية، إذا كانت ملابسك خفيفة ومناسبة.

 

  • ترك المعادن

دائمًا ما ينصح بالابتعاد عن المعادن والملابس التي قد تحتوي على معادن سواء في البنطلونات أو الفساتين، لأنها قد تكون من أسباب تعطل المسافر عند مكتب أمن المطار.

 

ملابس غير مناسبة للسفر
ملابس غير مناسبة للسفر

 

اقرأ أيضًا: فساتين صيفية لعطلة هذا العام.. تألقي في صيف 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى