مشاهير الفن

فيديو| مفاجأة جديدة تجمع أنغام وتركي آل الشيخ

فاجأت الفنانة أنغام جمهورها، بالكشف عن تعاونها الثاني مع المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه السعودية، من خلال ألبومها الجديد «مزح»، والمقرر طرحه خلال أيام باللهجة الخليجية.

وقالت أنغام، عبر برنامج ET بالعربي: «أتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ في أغنية جديدة بعنوان “لايقين” ويعد ذلك التعاون الثاني بيننا».

وأضافت: «الأغنية جديدة ومختلفة عن الأغاني التي قدمتها من قبل وأتصور أنها جديدة على المستشار تركي آل الشيخ أيضًا، ومختلفة عني وأتوقع نجاحها عند طرحها».

اقرأ أيضًا: «Mbc» تعتذر لـ«بن مساعد» بعد أزمة تقرير أنغام.. و«آل الشيخ» يخرج عن صمته

وشوقت أنغام جمهورها، في وقت سابق، بالكشف عن ألبومها الجديد «مزح» باللهجة الخليجية، في الوقت الذي أعلنت فيه الفنانة أصالة موعد طرح ألبومها الخليجي «لا تستسلم».

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورة لها من داخل الاستديو، معلقة «الماستر جاهز ألبومي الخليجي الجديد مزح».

ويتكون الألبوم من أغاني «غريب، آخر لقاء، بعض الخطأ، لا تستغرب، أدور، ابطي علي، تسلم يدينه، طاولة، ألف آسف، هنا وهناك، وثلاثة حروف».

ويحظى الملحن السعودي سهم، بنصيب كبير من ألحان الألبوم، بالإضافة إلى تعاونها مع عدد من الشعراء، منهم تركي آل الشيخ وبدر بن عبدالمحسن، وعبدالرحمن بن مساعد، وسعود بن عبدالله، وواحد، والجادل، وقوس، ومع الموزعين الموسيقيين خالد عز، ووليد فايد، وعصام الشرايطي، ورأفت، وبشار سلطان.

اقرأ أيضًا: زواج أنغام للمرة الخامسة يتصدر السوشيال ميديا.. والفنانة تعلق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق