مشاهير الفن

مصور تامر حسني يكشف حقيقة خضوعه لعمليات تجميل

كشف المصور الفوتوغرافي محمد داخلي؛ مصور تامر حسني؛ عن حقيقة خضوع الفنان المصري إلى عمليات تجميل، وذلك بعد انتشار صورة على غلاف أغنيته الجديدة بملامح متغيرة.

وحسم «داخلي» الأمر حول الأنباء المتداولة حول عملية التجميل، مؤكدًا أن تغير الملامح يعود إلى النحافة أو زيادة الوزن، ما يؤثر على شكل الوجه.

وقال في تصريحات له «يا جماعة الإنسان لما بيخس أو بيتخن شوي ملامحه بتتغير، وتامر عامل فورمة جامدة جدًا ماشاء الله، خس كتير فطبيعي ملامحه تتغير».

اقرأ أيضًا: «بالنبط العريض» تثير حماس النجوم.. وتامر حسني يرقص

وأضاف «الصور اللي انتشرت دي أنا مصورها بدون أي فوتوشوب، وتامر مخضعش لأي عمليات تجميل نهائي، وأي شخص جرب تصوره من الجنب اليمين مرة والشمال مرة، هتلاقيه مختلف تمامًا».

واستكمل المصور الشخصي للفنان تامر حسني «كمان طبيعي في زوايا في الكاميرا بطلع الشخص ملامحه مختلفة، لكن أنا بأكد تامر مخضعش لأي عمليات تجميل».

وأثارت صورة جديدة للفنان تامر حسني على غلاف أغنيته الجديدة «اختراع»، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث ظهر خلالها بوجه مربع وأكثر نحافة، ما أثار تكنهات البعض بخصوعه لعمليات تجميل.

كما ظهر في مجموعة من الصور، تم التقاطها أثناء تصوير فيلمه الجديد «مش أنا» الذي تشاركه دور البطولة الفنان حلا شيحة، بوجه أكثر استطالة ونحافة.

اقرأ أيضًا: فيديو| «اختراع» أول تعاون فني بين تامر حسني والعسيلي 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق