مشاهيرمجوهرات

مصممة المجوهرات السعودية “نادين عطار” تطلق مجموعتها الجديدة “سر”

لطالما كانت نادين عطار؛ مصممة المجوهرات السعودية شغوفة بعملها، وقد ورثت ذلك من والدها، الذي عمل بمجال الاكسسوارات الفاخرة لأكثر من 40 عاما.

وبعد أن أدركت المصممة رغبتها الحقيقية، تركت وظيفتها المصرفية؛ لتأسيس مجوهرات نادين، ومنذ إطلاقها في عام 2018م، أصبحت علامة نادين التجارية في عالم المجوهرات والإكسسوارات علامة تدل على الرقى والأناقة والبساطة.

وتتكون علامة نادين، من إكسسوارات ومجوهرات عالية الجودة لكل من الرجال والنساء، وشعارها هو “صياغة ذكريات للأجيال القادمة” يحفز جميع مجموعاتها.
وعلى الرغم من أن نادين رائدة أعمال فخمة من الجيل الثالث، فإن إبداعها مستمد من شعراء القرن التاسع عشر، فمن بين القطع الأقرب إلى قلبها، تقول نادين: “إنها القلادة التي قمت بإنشائها لمجموعة روح، وهي محفورة بشعر خليل جبران، وهذا هو ما يجعلها مميزة فهى منقوشة بقول أؤمن به بقوة”.

وما يجعل التصاميم مميزة، هي أنها مستوحاة من الطبيعة والروحانية والثقافة، كما أن كل القطع مصنوعة يدويًا في إيطاليا.

وقد تم عرض مجموعة نادين الجديدة التى تدعى “سر”، مؤخرًا، في حفل خاص، وقد ناقشت المصممة السعودية السر وراء المجموعة، وهو أنها أرادت أن تحيي الاتجاه الفيكتوري القديم فى ارتداء القلادات، و كانت أول من ارتدت تلك القلادات الملكة فيكتوريا، كما أنها أرادت إحياء ذلك من جديد بطريقة عصرية لإظهار وتكريم الرسالة والفلسفة وراء هذه القطع.

وتعرض نادين هذه القلادات باللون الذهبى والفضى والوردى، وتضفي لها طابعًا شخصيًا، كحفر الأسماء والأحرف من الداخل، وإمكانية تغيير الشكل والتصميم الخارجي للقلادة باستخدام الأحجار الكريمة.

يذكر أن العلامة التجارية السعودية للمجوهرات الراقية، اكتسبت شهرة سريعة وخلال فترة قصيرة من الزمن، كما ارتدت قطع نادين عارضات أزياء شهيرات على السجادة الحمراء فى مهرجان “كان”، مثل إيزابيل جولارت عام 2018م، وأليساندرا أمبروسيو.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى