مشاهير الفن

«مش هسكت».. القصة الكاملة لأزمة صورة بنات شريف منير

أثارت أزمة صورة بنات شريف منير جدلًا كبيرًا، خلال الساعات الماضية؛ بعد أن نشر صورة عفوية لطفلتيه ليعرف الجمهور بهما، إلا أن الموضوع تحول إلى قضية كبيرة.

وبدأت القصة منذ أيام، عندما نشر الفنان المصري صورة لابنتيه فريدة وكاميليا؛ حيث كان الظهور الأول لهما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك على عكس الوضع مع ابنته أسما.

صورة بنات شريف منير

وانهالت التعليقات السلبية على شريف منير، بعد نشر صورة ابنتيه؛ حيث جاءت التعليقات مُهينة لهما، مما دفع الفنان المصري لحذف الصورة على الفور، وذلك قبل إعادة نشرها مؤخرًا.

وعلق “شريف” على الأمر بعد حذف الصورة على «انستجرام»: «الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير».

وتابع: «بعد ما نزّلت صورة بناتي.. فريده ١٦ سنة وكاميليا ١٢ سنة.. وشوفت تعليقات من ناس مرضى.. وقليلي الترباية.. وجرحوا بناتي وجرحوني.. فمسحت الصورة.. ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليّ.. حسبنا الله ونعم الوكيل».

ولم يتوقف الأمر عند هذا التعليق، فخرج الفنان المصري خلال الساعات الماضية عبر فيديو له مع ابنتيه.

وهدد الفنان المصري بمقاضاة كل شخص تطاول عليه وعلى ابنتيه، مطالبًا الجميع بألا يتجاهلوا حقهم في الرد على الأشخاص المتطاولين عليهم.

اقرأ أيضًأ.. شريف منير يحذف صورة بناته بعد تعرضهم للإيذاء النفسي : «قليلي الترباية»

وقال الفنان المصري خلال الفيديو الذي نشره: «دول المذنبين، المتهمين، اللي عملوا ‏المصيبة، اللي بوظوا البشرية، اللي أذوا الناس، اللي أذوا الدين، لأن الناس اللي بعتولي بيكلموني بالدين، اللي شتموني ملايكة، هما ‏دول البنتين الكبار أوي دول اللي أذوا الدنيا كلها».

وأضاف: «بشكركم جدًا على إحساسكم وشعوركم، أنا اللى بطلبه منكم من النهاردة يكون فيه وقفة قوية يجوز إحنا كنا نقطة التحول اللى هتحصل الفترة الجاية، وبقول أي تنمر يحصلك، اعمل سكرين شوت واعمل بلاغ للنائب العام».

اقرأ أيضًا.. بعد أنباء زواجها..القصة الكاملة لارتباط ابنة أصالة بطبيب تجميل مصري

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق