ثقافة

«مشروع سباق الإعلام» يعلن فوز 10 أفكار إبداعية من بين 770 فكرة

كشفت لجنة تحكيم مشروع سباق الإعلام «ميدياثون» عن فوز 10 أفكار إبداعية، وذلك من بين 770 فكرة قدمها أفراد وجهات طيلة مرحلة السباق.

وتضمنت المسابقة عدة مبادرات نوعية، تساهم في تقديم حلول إبداعية، في 4 تحديات إعلامية.

 

وجاء في المركز الأول في تحدي «تقليدية الطرح الإعلامي»،  فكرة «فلان»، فيما حققت فكرة «oneclick to saudia» المركز الثاني، بينما حققت فكرة «سيركل» ثالثًا.

«مشروع سباق الإعلام» يعلن فوز 10 أفكار إبداعية من بين 770 فكرة

وحصلت فكرة «بين» على المركز الأول في تحدي جمع البيانات الإعلامية ورصدها وتحليلها، بينما حققت فكرة «مختبر المحتوى الإبداعي» المركز الثاني، وجاءت فكرة «أداة تقييم الإبداع الإعلاني» المركز الثالث.

 

ةفي تحدي «الفجوة بين المعرفة الأكاديمية والممارسة المهنية»،  جاءت فكرة «منصة رقمية» في المركز الأول، بينما حصلت فكرة «منصة عمل الممارسة المهنية للطلاب» على المركز الثاني، فيما جاءت فكرة «مركز الإعلام والتواصل العلمي» في المركز الثالث.

 

وقد حصلت فكرة واحدة وهي «صناعة محتوى إعلامي سعودي مبني على تحليل المدونات الحاسوبية اللغوية وترجمته إلى 11 لغة» على جائزة المركز الثاني في تحدي التواصل الدولي.

 

يشار إلى أنه تم الإعلان عن الفائزين خلال الحفل الختامي الذي قام بتنظيمه مركز التواصل الحكومي، والذي جاء برعاية وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، واستضافته واحة الملك سلمان للعلوم.

 

اقرأ أيضًا: «المملكة» تحصد 11 جائزة من مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى