مشاهير الفن

مرض شريف مدكور يضعه في الصدارة.. وهذه رسائل الفنانين

احتل الإعلامي شريف مدكور؛ صدار “تريندات” محرك البحث الأشهر جوجل اليوم الخميس، عقب إصابته بورمٍ في القولون.

وأعلن العديد من نجوم الفن والإعلام دعمهم لشريف مدكور، في وعكته الصحية.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك طمأن شريف مدكور جمهوره على حالته الصحية قائلًا :” أيه كل الحب ده، حب الناس وكلامهم نساني كل المرض، نعمه وفضل”.

ووجهت الفنانة داليا مصطفى رسالة دعم لشريف مدكور عبر فيس بوك قالت خلالها :” ياشريف أنا بحبك أوى أنا وكل الناس اللي أعرفهم، أمي لما عرفت أنك تعبان قعدت تدعيلك كتير أوي، وبتقول لك هتخف وتبقي زي الفل إن شاء الله”.

في السياق ذاته أعلنت الفنانة مي كساب عن تضامنها الكامل مع شريف مدكور، وكتبت معلقه على بوست له عبر في سبوك :”ربنا يتم شفاك على خير”.

بدورها أعلنت الإعلامية سلمى صباحي عن مؤازرتها لشريف مدكور في وعكته الصحية، وعلقت على منشوره قائلة :”ألف سلامة ياشيكو، ربنا يشفيك ويعافيك”.

في السياق ذاته توجه الفنان صلاح عبدالله؛ بالدعاء إلى الله من أجل شفاء الإعلامي شريف مدكور.

وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتب صلاح عبدالله “عمري مشفتك غير في الشارع بتاعك #شارع_شريف وكنت دايماً بنبسط ولما عرفت حالتك الصحية دلوقتي اتضايقت وزعلت قوي واللي هون عليا إن كل الناس بتحبك وبتدعيلك بالشفاء التام والعاجل بفضله تعالى.

وكتبت الفنانة فريدة سيف النصر معلقة على الحالة الصحية لشريف مدكور :” قول تعب شويه وارهاق ان شاء الله مافيش مرض الله الشافي المعافي. بعد الشر ياقلبي”.

فيما كتبت الفنانة منة فضالي معلقة على مرض شريف مدكور :” ألف مليون سلامه عليك يا شريف ان شاء الله تكون زي الفل”.

فيما علقت المطربة جانو فغالي نجلة شقيقة الفنانة الراحلة صباح على مرض شريف مدكور قائلة:”ربنا يحبب فيك خلقه كمان وكمان ..إنت انسان بكل معنى الكلمة..ربنا يشفيك يارب”.

بدورها علقت الفنان عبير صبري على مرض شريف مدكور قائلة:” ألف سلامة عليك، وربنا يشفيك ويعافيك، كل الناس بتحبك”، كما علق الفنان رامي وحيد: “ربنا يقومك بالسلامة يا شريف، ويبعد عنك أي شر يا رب”.

وعلّق الإعلامي أسامة منير موجها رسالة لشريف مدكور قال فيها:” ألف سلامة عليك يا شريف، كل حاجة هتبقى تمام بإذن الله”.

من جانبها علّقت الإعلامية هناء سمري على مرض شريف مدكور قائلة :” “الغالي جدا وعشرة السنين، شريف مدكور، ربنا معاك وإن شاء الله هيشفيك”.

وكان شريف مدكور أعلن إصابته بورمٍ حميد، في مداخلة هاتفية له عبر أحد البرامج الفضائية؛ ليتصدر من بعدها صدارة أهم الكلمات البحثية عبر محرك البحث جوجل.

وأعلن شريف مدكور أعلن إصابته بورمٍ في القولون، دون الكشف عن أيه تفاصيل أخرى، مؤكدًا على أنه سيخضع لعملية جراحية بداية شهر رمضان المقبل؛ لاستئصال القولون.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى