مشاهير الفن

لأول مرة.. محمد هنيدي يكشف مفاجآت وكواليس خاصة لجمهوره

كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن العديد من المفاجآت التي يحضرها لجمهوره خلال الفترة المقبلة، معلنًا عن تقديمه فوازير رمضان 2022.

وظهر “هنيدي” في أول بث مباشر له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”؛ احتفالًا بقرب طرح فيلمه الجديد “الإنس والنمس” مع الفنانة منة شلبي، رافضًا الكشف عن أي تفاصيل حول الفيلم، مكتفيًا بدعوة الجمهور لمشاهدته فور طرحه؛ حيث يشمل عملًا فنيًا مختلفًا.

محمد هنيدي

ومن أبرز المفاجآت التي كشفها “هنيدي” خلال البث المباشر الذي حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا وصلت إلى أكثر من مليون مشاهدة، إعلان احتمال تقديمه فوازير رمضان 2022.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. محمد هنيدي يخوض تجربة تقديم البرامج

ولأول مرة، كشف محمد هنيدي عن موقفه من تقديم الإعلانات، مشيرًا إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، لكنه اكتشف بعد ذلك أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، خاصة مع تطور صناعة الإعلان؛ مما جعله يتراجع عن موقفه بالرفض وتقديم الإعلانات.

أما عن حياته الشخصية والعائلية، أكد “هنيدي” أن ابنه لم يرث عنه موهبة التمثيل، لكنه ورث حب كرة القدم وبالفعل انضم لأحد الأندية المشهورة ويلعب في فريق الشباب، متمنيًا أن يحترف ابنه مجال كرة القدم.

كواليس فيلم فول الصين العظيم

كذلك تطرق محمد هنيدي في البث المباشر، إلى أعماله السابقة؛ بناءً على رغبة الجمهور الذي طرح عليه العديد من الأسئلة؛ حيث سأله أحد الأشخاص عن حقيقة مشهد أكل الصراصير في فيلم ” فول الصين العظيم”، ليرد الفنان “ما أكلتش صراصير حقيقي في الفيلم بس اكلت البلاستيك، والصين بلد حلوة”.

وأوضح أنه لم يعاني من الخوف الهستيري من ركوب الطائرات كما ظهر في الفيلم نفسه، لكنه يشعر ببعض الخوف، قائلًا “مش بخاف من الطيارة لدرجة الخوف الهستيري، لكن لو ركبت نعامة وكارتة أكيد هتوتر”.

وعن مشهد العضلات في الفيلم ذاته، قال “هنيدي”: “دي جت من عند ربنا سبحانه وتعالى، اليوم ده كنا بنصور باليل ودرجة الحرارة تحت الصفر وأنا بطبيعتي شخص ببرد أوي”، مضيفًا “الاستاذ شريف عرفة قالي فيه اقتراح، بنتي مصممة حاجة شوفها يمكن تبقى لذيذة، لبست البتاع ده وقولت مش هقلعه دفاني جدًا جدًا وخلاني اشتغل بمزاج، وكان اللي معايا بيقعوا من البرد”.

أما عن مشروع فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الجزء الثاني، قال محمد هنيدي “والله اتكلمنا كتير في الموضوع ده لكن الأخبار الاكيدة اننا لسه مبدأناش فيه”.

اقرأ أيضًا: «الجواهرجي» يجمع منى زكي ومحمد هنيدي بعد غياب 23 عامًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى