مشاهير الفن

فيديو| محمد رمضان وابنه يغنيان «كورونا فيروس»

طرح الفنان المصري محمد رمضان، أغنية جديدة تحمل اسم «كورونا فيروس»، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على موقع استضافة الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وتعاون محمد رمضان في الكليب الجديد مع شركة «روتانا»؛ لتوعية الناس والمجتمع من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وطرق الوقاية، التي تعتمد على التعقيم والنظافة وارتداء الكمامة.

اقرأ أيضًا: من الزفاف لقسم الشرطة.. قصة القبض على زوج شقيقة محمد رمضان ليلة الدخلة

وظهر نجل محمد رمضان يرقص معه في إحدى مقاطع الكليب، ويعقمان الغرفة، لتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها ابنه في أحد الأعمال، خاصة بعد حملة التنمر التي لاحقته خلال الفترة الماضية.

وشوق النجم المصري، جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفيديو كليب أغنية «كورونا فيروس»؛ إذ نشر مقطع فيديو من كواليس الكليب، ظهر خلاله وبجواره تمثالًا له مرتديًا كمامة.

وحصلت الأغنية على تفاعل كبير وضخم من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها أغنية كوميدية وتحمل الطابع التوعوي، وقالت إحدى المتابعات: «اغنية محمد رمضان الجديدة مهضومة كتير وضحكتني».

ويبدو أن محمد رمضان اتبع أسلوب الوقاية والتوعية من الفيروس التاجي، خلال الفترة الحالية، إذ شارك أيضًا في إعلان «زين العيد 2020»، وقبل أيام نشر صورة عبر «إنستجرام» ظهر فيها مرتديًا ملابس خاصة للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: قاهر «كورونا».. محمد رمضان وابنته يجتمعان في إعلان زين العيد 2020

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى