مشاهير الفن

محمد إمام مطلوب أمنيًا ومكافأة مليون جنيه لمن يعثر عليه

بدأ الفنان المصري محمد إمام، الترويج لمسلسل «النمر»، والذي يخوض به موسم دراما رمضان 2021، معتمدًا على حيلة جديدة أثارت جدلًا كبيرًا بين الجمهور.

محمد إمام في رمضان 2021

ونشر «إمام»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بوستر شبيه بإعلانات الأجهزة الأمنية المصرية؛ للبحث عن المطلوبين للعدالة من المجرمين شديدي الخطورة.

وتضمن إعلان البحث عن المطلوبين للعدالة، وضع مكافأة مليون جنيه لكل من يقدم معلومات، تؤدي إلى إلقاء القبض عليه.

وظهر محمد إمام في البوستر مقنعًا، ومكتوب أعلى صورته عبارة «مطلوب حيًا أو ميتًا»، بينما تم الإعلان أسفلها عن منح مكافأة مليون جنيه لأي مواطن يرشد عنه، مع تحذير بأنه مجرم شديد الخطورة.

May be an image of one or more people and text

ويجسد «إمام» في مسلسل «النمر»، شخصية صعيدية، بجانب الفنانة هنا الزاهد التي يتعاون معها لأول مرة؛ حيث تدور أحداثه حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة.

من جهتها، أكدت هنا الزاهد أنها وافقت على دورها في المسلسل بمجرد العرض عليها؛ لأن فكرته جديدة وتتضمن العديد من الأحداث، موضحة أن المسلسل يتناول العديد من قصص الحب المتعددة، التي تكشفها الحلقات الأولى من العمل.

وأشارت إلى أنها تجسد شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل في أعمالها الفنية، كما تطل من خلال المسلسل بأسلوب جديد سيفاجئ الجمهور.

ويشارك في بطولة مسلسل «النمر»، كل من «نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبدالله محمود، بيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح»، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا: محمد إمام: “هيكتفوني ويرموني في البحر”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق