أزياء

صور| مجموعة ماكس فاشن الفريدة لعيد الأضحى 2020

أزاحت ماكس فاشن الستار عن أحدث مجموعات الأزياء المميزة؛ استعدادًا لـ«عيد الأضحى المبارك» في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحرصت ماكس فاشن، على تقديم تصاميم تتناسب مع جميع أذواق العملاء؛ لتوفير طلات عصرية بمظهر جذاب، تتناسب مع عيد الأضحى الذي يعد أحد أهم الأعياد الدينية.

وتم تصميم المجموعة الجديدة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل واستخدام لوحة ألوان باستيل ناعمة وأنثوية، لتمنحك القدر الأكبر من الأناقة والبساطة والتوافق مع العادات والتقاليد.

اقرأ أيضًا: صور| أزياء ماكس فاشن العصرية للرجال في صيف 2020

وتتميز هذه المجموعة بغناها بمطبوعات الزهور وألوان الباستيل؛ إذ يمكن ارتداء كل قطعة بمفردها دون الحاجة لارتداء طبقات متعددة من الثياب؛ حيث تم تصميم الأزياء على نحو متنوع بأكمام طويلة وسراويل طويلة وأقمشة غير شفافة.

من جهته، قال هانز فان دين برويك؛ رئيس قسم التصميم والمشتريات في ماكس فاشن: «يتوج هذا الوقت من العام بمجموعات نسائية توفر الأناقة والقيمة؛ حيث تم تصميمها على نحو مثالي للاحتفال بالتقاليد والإبداع».

وأضاف «تقدم مجموعاتنا الاحتفالية تشكيلة رائعة من القطع والألوان الأكثر رواجًا والتي تم اختيارها بعناية للتتوافق مع جميع الأذواق، لتوفير تجربة تسوق ممتعة لعملائنا».

اقرأ أيضًا: احتفالًا بيوم الأب.. أزياء واكسسوارات رجالية فريدة من ماكس فاشن

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق