موضةأزياء

مجموعة «فساتين زفاف 2021» لإيلي صعب بين الأناقة والفخامة

تنتظر الفتيات المقبلات على الزواج «فساتين زفاف 2021» لمصمم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب، التي تميزت برقتها وأناقتها الشديدة.

فساتين زفاف 2021

وأطلق إيلي صعب، مجموعته الجديدة لعروس 2021، وذلك تحت عنوان «Radiant Muse»، والتي تتكون من عدد من فساتين زفاف بيضاء رائعة جذابة، تجمع بين الكلاسيكية والفخامة في وقت واحد.

فساتين زفاف 2021

وتتميز المجموعة الجديدة لإيلي، بالجمع بين التوهج وطابع النعومة والهدوء؛ حيث وضع فيها أكثر من شكل وتصميم في هذه التشكيلة، كي تناسب جميع الأذواق.

وتعكس المجموعة، الرومانسية والكلاسيكية بجميع تفاصيلها؛ حيث استخدم خيوط الحرير واللؤلؤ بالإضافة إلى الأورجانزا، بجانب تطريزات الورود، تلك التي أعطت لفستاين زفاف هذه المجموعة، طابعًا مميزًا.

فساتين زفاف

وتميزت فساتين الزفاف، باكسسوار عقدة الفراشة، بالإضافة لتصاميم الفساتين المنفوشة المميزة، التي تفضلها بعض الفتيات لتكون ذات إطلالة ملكية.

وقدم إيلي هذه التشكيلة المميزة الجميلة، لكل فتاه تفضل الجمع بين الكلاسيكية والأناقة، لتجعل العروس متفردة ومتميزة في هذا اليوم.

وتنوعتت تصاميم فساتين الزفاف بين الأكمام الطويلة والقصيرة، بشكل جذاب، وبالنسبة للطرحة أعطاها إيلي شكل وطلة رومانسية، من خلال التنوع وتصميمها هذا الموسم، بشكل طويل جذاب، تعطي طلة رومانسية للعروس.

اقرأ أيضًا: صور| مجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق