مشاهير الفن

«متزعلش مني».. رسالة مُبكية من الراحل هيثم أحمد زكي لوالده

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مُبكية من الراحل هيثم أحمد زكي لوالده الفنان الراحل أحمد زكي، يخبره فيها عن مدى اشتياقه له.

وكشف عن الرسالة الأخ غير الشقيق لهيثم زكي، رامي بركات؛ حيث استغل مقتنيات الراحل ووالده باعتباره الوريث الشرعي الوحيد، لتعريف الجمهور بأحمد زكي عن قُرب.

و دشن رامي بركات موقع إلكتروني يحمل اسم الراحل أحمد زكي لينشر من خلاله مجموعة من المقتنيات والخطابات، التي تلقاها أحمد زكي من جمهوره أو أحد أقاربه.

ومن بين الخطابات التي نشرها الموقع، جاءت رسالة بخط يد الراحل هيثم أحمد زكي لوالده، والتي كتبها في طفولته ليعبر عن حبه لوالده، ورغبته في أن يجلس بصحبته.

وقال الراحل هيثم أحمد زكي في الرسالة لوالده: “بابا انت وحشتني أوي أوي أوي أوي.. نفسي أقعد معاك أرجوك رد عليا أو كلمني ولو لسه زعلان مني أنا آسف”، وطالب والده بأن يعتني بنفسه جيدا، ليذيل الخطاب بتوقيعه.

ولم تكن هذه هي الرسالة الوحيدة التي يوجهها هيثم زكي لوالده؛ حيث نشرت رسالة أخرى يخبر فيها والده بذهابه إلى نادي الجزيرة، وأنه سيعود إلى المنزل قبل موعد الإفطار.

ورحل الفنان الشاب هيثم زكي وحيدًا في منزله بشكل مفاجئ، ما تسبب بصدمة في الوسط الفني؛ حيث لم يكن يعاني من أمراض حينها، ليلحق بوالده  ووالدته.

 

اقرأ أيضًا..إحالة محمد الشرنوبي إلى التحقيق بعد أسبوعين من زواجه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق