مشاهير الفن

«ما أقدر أتكلم».. شاهد أول تعليق من فرح الهادي بعد إخلاء سبيلها في قضية غسل الأموال

علقت الفنانة الكويتية فرح الهادي، على إخلاء سبيلها من قضية غسل الأموال الكبرى في الكويت؛ معربة عن غضبها الشديد من طريقة استغلال الأزمة.

وخرجت فرح الهادي في فيديو بعد إخلاء سبيلها وقالت: “للأسف وايد عيب أن أحد يستغل موضوع عشان مشاهدات.. وليس من حق أي أحد يتكلم عن موضوع خاص والمفروض يكون في احترام حق أي شي صاير مع أي أحد.. فما حبيت حد يشتغل لقطة معينة عشان مشاهدات زيادة وايد عيب”.

وتابعت: “أنا ما راح أسمح لأي أحد يجيب سيرتي أنا وزوجي.. ما حق أحد يتدخل بشي ما يخصه.. عشان تسوون لكم محتوى في سنابكم الفارغ “عيب” وشكرا”.

وأضافت: “شكرا لكل من سأل عني أمس وقعد يحاكيني ويدعيلي ويطمنون علي وايد وايد شكرا كمية رسايل وتعليقات قرأتها وايد أسعدتوني.. أنا الحمد لله كل شيء تمام وما أقدر أتكلم في أي تفاصيل تخص الموضوع.. إن شاء الله لقدام يكون مسموح أتكلم وأطمنكم أكتر”.

واختتمت حديثها، قائلة: “الحمد الله والله شعور وايد حلو وهذه الخيرة بكل اللي صار لي.. ما تصدقون شكثر تعلمت وكبرت وقويت بعد أمس.. وشكرا حق أهلي وزوجي وأختي .. وآسفة أني خوفتكم على لكن أمس كلهم تعبوا وما قصروا طول اليوم”

وأخلت النيابة العامة في الكويت، في ساعة متأخرة من مساء الأحد، سبيل الدفعة الأولى من مشاهير السوشال ميديا المتهمين بغسيل الأموال، الذين خضعوا لتحقيقات منذ ساعات الصباح الأولى بعد استدعائهم من قبل النيابة.

اقرأ أيضًا.. عاريًا كعادته.. محمد رمضان يستعين بأغلى 3 سيارات ويخت فاخر في كليبه الجديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق